2023-11-28T05:35:23

تضيء الشرفة الرجعية الخاصة بك مع 48ft التجارية الصف مصباح للماء

هل تريد أن تضيف لمسة من السحر والدفء إلى ساحة الفضاء الخاص بك الرجعية ؟ نلقي نظرة على 48ft التجارية الصف مصباح للماء . هذه المصابيح عالية الجودة تهدف إلى مقاومة العناصر في الهواء الطلق ، وتوفير الإضاءة الجميلة ، وتعزيز أجواء واحة في الهواء الطلق .

لدينا مصباح مقاوم للماء يستخدم 15LED كسر مقاومة مصباح قابل للتعديل ، ودائمة ، ويمكن أن تحمل اختبار قاس للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كنت عقد أمسية صيفية أو مجرد التمتع ليلة هادئة على الشرفة ، هذه الأضواء خلق جو مثالي . ضوء قابل للتعديل وظيفة تسمح لك لضبط السطوع لتتناسب مع المزاج الخاص بك ، في حين أن تصميم تفتيت يضمن المتانة والأمن .

واحدة من الميزات الأكثر ملاءمة لدينا مصباح للماء هو جهاز ضبط الوقت عن بعد ، والتي تمكنك من تعيين الجدول الزمني لتشغيل وإيقاف الضوء .

وبالإضافة إلى ذلك ، لدينا مصباح للماء يأتي مع خط الانارة التي تضيف المزيد من الأناقة إلى الفناء الخاص بك الديكور . السلطة الحبل يهدف إلى إعطاء قبالة ضوء لينة ودافئة ، يكمل كل منهما الآخر مع أجواء الإضاءة ، وخلق بيئة متماسكة وجذابة .

عندما يتعلق الأمر إلى التثبيت ، لدينا مصابيح للماء سهلة التركيب . 48 قدم في الطول يوفر تغطية كافية أكبر ساحة الفضاء ، والأعمال التجارية الصف هيكل يضمن أن الضوء يبقى في مكانه حتى في ظروف عاصف . مع تعليمات سهلة لمتابعة ، يمكنك جعل الخاص بك الفناء الرجعية توهج بسرعة .

جميع في كل شيء ، لدينا 48ft التجارية الصف مصباح للماء هو تكملة مثالية لأي فناء الرجعية . مع هيكل دائم ، ومكافحة كسر ضوء قابل للتعديل لمبة ، الموقت عن بعد و توهج السلطة الحبل ، هذه الأضواء سوف تعزز أجواء الفضاء في الهواء الطلق ، وتوفير الإضاءة الدافئة لجميع الأطراف الخاصة بك . وداع مملة الإضاءة في الفناء ، ويقول مرحبا إلى سحر والدفء من مصابيح للماء . اليوم ، تضيء الفناء الخاص بك الرجعية وخلق ذكريات مدى الحياة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram