2023-11-28T05:33:55

ضوء الطرف الخاص بك ، الحديقة الخاصة بك ، عيد الميلاد مع ضوء سلسلة

ضوء الطرف الخاص بك ، الحديقة الخاصة بك ، عيد الميلاد مع ضوء سلسلة

هل ترغب في إضافة بعض السحر إلى الطرف الخاص بك المقبل ، حديقة ، أو احتفال عيد الميلاد ؟ انظر لدينا كسر سلسلة أضواء لمعرفة ! إذا كنت عقد اجتماع أصدقاء حية ، أو مجرد الاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء المعمرة متعددة الوظائف هي وسيلة مثالية لخلق أجواء دافئة وجذابة .

لدينا كسر سلسلة مصباح تصميم يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة . نطاق الجهد من هذه المصابيح هو 110-130v ، ومناسبة للاستخدام في معظم الأماكن . المصابيح الموفرة للطاقة 1W اديسون لا تساعدك على توفير الكهرباء ، ولكن أيضا حياة أطول من المصابيح المتوهجة التقليدية ، بحيث يمكنك التمتع توهج سحري من هذه المصابيح في السنوات القادمة .

إذا كنت تخطط حديقة الطرف في الصيف ، مريحة في فصل الشتاء الطرف أو احتفال عيد الميلاد ، لدينا المضادة للكسر سلسلة أضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة والسحر في أي مناسبة . التصميم الكلاسيكي لينة ضوء دافئ يجعلها مثالية لخلق جو دافئ .

وبصرف النظر عن الجمال ، لدينا المضادة للكسر سلسلة مصابيح مصممة مع السلامة في الاعتبار . كسر حماية المصابيح يعني يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه المصابيح هي دائمة ومرنة . وهذا يجعلها خيارا مثاليا للاستخدام التجاري للأسر التي لديها أطفال أو حيوانات أليفة ، فضلا عن المطاعم والمقاهي وأماكن النشاط في الهواء الطلق .

مع بسيطة وتصميم عالميّ , نا يكسر [ أنتي - ستروب ] أضواء يستطيع كنت بسهولة تعلّقت وترتيب أن يلتقي ك [ سبسل & كتس ] متطلّب . إذا كنت ترغب في شنق منهم على السور ، أو التفاف لهم في السقيفة ، أو معلقة على شجرة ، هذه الأضواء يمكن استخدامها لخلق مذهلة لا تنسى عرض . يمكنك حتى مزيج المباراة أطوال مختلفة وألوان المصابيح لخلق العرف تصميم الإضاءة التي تناسب نمط فريد من نوعه .

جعل الخاص بك المقبل الطرف ، حديقة ، أو احتفال عيد الميلاد حقا لا تنسى باستخدام لدينا كسر سلسلة أضواء . ليس فقط أنها تخلق أجواء سحرية وجذابة ، ولكن أيضا أنها توفر لك دائم الإضاءة الحلول . نقول وداعا الهشة ، أضواء قصيرة الأجل ، ونقول مرحبا إلى جمال وموثوقية لدينا كسر سلسلة أضواء .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram