2023-11-28T05:33:32

الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء مع 30 المصابيح الشمسية

تغيير الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع 30 المصابيح LED التي تعمل بالطاقة الشمسية ضوء مصباح غطاء جرة رائعة . هذه المصابيح المبتكرة الجمع بين سحر جرة ميسون الريفية مع الراحة الحديثة من تكنولوجيا الطاقة الشمسية الصمام ، وخلق مذهلة الإضاءة الموفرة للطاقة حل الفناء الخلفي الخاص بك ، حديقة ، أو أي منطقة في الهواء الطلق .

هذه الأضواء هي مثالية لخلق أجواء دافئة وجذابة للحزب ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، وسوف تضيف لمسة من الأناقة إلى أي بيئة في الهواء الطلق .

هذه المصابيح الشمسية غطاء خزان مصنوعة من تصميم دائم وياثيرابيليتي ، وقادرة على مقاومة سوء الأحوال الجوية وتوفير إضاءة دائمة على مدار السنة . الصمام لمبة للطاقة الشمسية يمكن أن تكون مشحونة تلقائيا في النهار ، ويمكن أن تضيء الفضاء في الهواء الطلق في المساء ، دون الحاجة إلى الأسلاك ، والحد من انبعاثات الكربون .

كل وعاء يحتوي على 30 المصابيح التي توفر إضاءة كافية للأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق ، وخلق جو ساحر لإقناع الضيوف والجيران . الحارة الضوء الأبيض من مصباح LED يلقي الضوء لينة ودافئة ، والتي هي عملية وعصرية .

هذه المصابيح الشمسية يمكن أن تكون سهلة التركيب والصيانة ، ويمكن وضعها على الطاولة ، معلقة على شجرة أو عمود السور ، يمكن أن تستخدم أيضا في ترتيب الأزقة و زهرة سريرا ، إضافة لمسة من السحر إلى الديكور في الهواء الطلق الخاص بك . تصميم متعدد الوظائف والوظائف العملية تجعل هذه المصابيح ضرورية لأي شخص يريد تحسين مساحة المعيشة في الهواء الطلق .

وبصرف النظر عن جاذبية الزينة ، هذه المصابيح الموفرة للطاقة وصديقة للبيئة خصائص تجعلها خياراً مسؤولاً للأفراد واعية بيئياً . من خلال الاستفادة من الطاقة الشمسية ، يمكنك التمتع جميلة الإضاءة في الهواء الطلق دون الاعتماد على الكهرباء التقليدية ، مما يقلل من تكاليف الطاقة والأثر البيئي .

إذا كنت الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو عشاء رومانسي مع اثنين من الناس ، أو الاسترخاء بعد يوم طويل ، 30 الصمام المصابيح الشمسية يمكن أن تكون مكملة للبيئة في الهواء الطلق . استخدام هذه الطاقة الشمسية الساحرة الماسونية وعاء مصابيح لاحتضان الجمال من الإضاءة المستدامة والموضة ، وخلق واحة في الهواء الطلق ساحرة وصديقة للبيئة على حد سواء . اليوم استخدام هذه الأضواء الرائعة تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وجعلها دافئة وجذابة وعملية !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram