2023-11-28T05:33:22

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع ماء S14

طالما هناك إضاءة مناسبة ، فإنه من السهل تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى منطقة استرخاء وجذابة . ماء الطرف ساحة الديكور S14 سلسلة أضواء يوفر حلا مثاليا لإضافة سحر والغلاف الجوي إلى الفناء الخاص بك في الهواء الطلق أو الحديقة . هذه IP65 الصف أدى ضوء سلسلة مصممة مع المتانة والمرونة ضد سوء الأحوال الجوية ، هو الخيار المثالي للاستخدام في الهواء الطلق .

ديكور مصابيح سلسلة S14 48 أقدام طويلة ، مما يتيح لك إلقاء الضوء على مساحة كبيرة مع مجموعة سهلة . هذه المصابيح استخدام اديسون نمط المصابيح ، إضافة لمسة من الرجعية إلى أي بيئة في الهواء الطلق . إذا كنت استضافة طرف الفناء الخلفي ، أو إنشاء منطقة مريحة لتناول الطعام في الهواء الطلق ، أو مجرد محاولة لتعزيز جو الحديقة ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

IP65 للماء الصف يضمن أن هذه المصابيح هي خالية من الغبار والأوساخ والمياه ، ومناسبة للاستخدام في جميع المواسم . هذه الأضواء سوف تستمر في توهج مشرق وجميل ، بغض النظر عن ما إذا كان أو لم يكن في يوم ممطر أو مشمس ، دون الحاجة إلى القلق حول الطقس الضرر .

هذه سلسلة من المصابيح في الهواء الطلق مصممة لسهولة التركيب ، كل لمبة تعلق بقوة على خط . التجارية الصف الأسلاك مرنة وياثيرابيليتي تسمح لك بسهولة تعليق أو تعليق المصابيح في أي بيئة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في التفاف لهم حول الأشجار ، شنق لهم على السور ، أو سلسلة لهم في الفناء ، هذه الأضواء توفر إمكانيات لا نهاية لها من الديكور .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه المصابيح الموفرة للطاقة ودائمة ، وتوفير مساحة في الهواء الطلق الخاص بك مع الكفاءة الاقتصادية والإضاءة المستدامة . الصمام لمبة يعطي قبالة ضوء دافئ وجذاب لخلق جو مريح وساحر في الهواء الطلق الطرف الخاص بك .

استخدام المياه واقية من باتيو الحزب لتزيين S14 سلسلة من الأضواء ، يمكنك بسهولة تعزيز نمط الفضاء في الهواء الطلق والغلاف الجوي . تصميم دائم وياثيرابيليتي ، جنبا إلى جنب مع مصباح أديسون نمط الساحرة ، يجعل هذه السلاسل من الأضواء مكملة هامة لأي زخرفة في الهواء الطلق . إذا كنت استضافة حفلة صاخبة أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الحديقة ، هذه الأضواء سوف تخلق أجواء مثالية لكل مناسبة . استخدام هذه أضواء LED مذهلة لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك والسماح السحر تتكشف تحت النجوم .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram