2023-11-28T05:32:40

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع الشمس تنفجر يتأرجح مصباح الكرة المغربية أورب

هل تريد أن تضيف بعض السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ لدينا 2 أنماط الإضاءة الشمسية نجمة البوب يتأرجح مصباح والكرة المغربية هي الخيار المثالي ! هذه مصممة تصميما جيدا حديقة المصابيح الشمسية ليست فقط للماء ، ولكن أيضا توفير الطاقة ، الإضاءة في الحديقة ، حديقة الديكور خيار حماية البيئة .

هناك نوعان من أنماط الإضاءة للاختيار من بينها ، يمكنك بناء جو ساحر في الفضاء في الهواء الطلق . starburst سوينغ الضوء يستخدم تصميم فريد من نوعه ، تقليد starburst الطبيعية ، في حين أن المغرب أورب الكرة يضيف لمسة غريبة على البيئة المحيطة بك . إذا كنت تجمع في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه المصابيح الشمسية تحويل الفضاء الخاص بك إلى واحة ساحرة .

أفضل جزء ؟ لدينا حديقة المصابيح الشمسية تعمل بالطاقة الشمسية ، لا تحتاج إلى فوضى الأسلاك أو تكلفة الكهرباء . فقط وضع لوحة للطاقة الشمسية تحت أشعة الشمس المباشرة ، المدمج في بطارية قابلة للشحن يمكن تخزين الطاقة المستخدمة في الليل . هذا الإعداد سهلة تمكنك من وضع الأضواء في أي مكان في الفناء دون القلق حول مقبس الطاقة .

وبصرف النظر عن كفاءة الطاقة ، لدينا مصابيح الطاقة الشمسية يمكن أن تقاوم العناصر في الهواء الطلق . تصميم مقاوم للماء يضمن المصابيح الخاصة بك خالية من المطر أو الثلج أو الرطوبة ، مما يجعلها دائمة ودائمة في الهواء الطلق الديكور . يمكنك التمتع توهج ساحر على مدار السنة ، لأنك تعرف أنها تهدف إلى التعامل مع كل شيء في الطبيعة .

سواء كنت تزيين لمناسبات خاصة ، أو مجرد محاولة لإضافة الشعور الجمالي إلى الفضاء في الهواء الطلق ، لدينا اثنين من أنماط الإضاءة الشمسية نجمة البوب يتأرجح مصباح الكرة المغربية أورب هي متعددة الوظائف ، خيار أنيق . الجذب الأبدي و جهد وظيفة تجعل من الضروري لأي شخص يريد تحسين الحديقة ، حديقة ، أو عطلة الديكور .

لا تفوت الفرصة لتحويل الفضاء في الهواء الطلق مع هذه الأضواء الشمسية حديقة ساحرة . احتضان جمال الإضاءة العصرية المستدامة ، وخلق جو ساحر ، واسمحوا الخاص بك الضيوف في رهبة . اليوم ، تضيء العالم الخاص بك مع أضواء النجمة و الكرة المغربية !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram