2023-11-28T05:32:08

ضوء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع الطاقة الشمسية زهرة أدى سلسلة مصباح الجنية

هل تريد أن تضيف بريقا إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ نظرة خارج الشمس زهرة الصمام سلسلة أضواء خرافية سوف تعرف ! هذه الأضواء الرائعة هي مثالية لتزيين الحديقة الخاصة بك ، الفناء ، أو أي منطقة في الهواء الطلق ، وسوف تضيف لمسة من السحر إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق .

مع 50 [ لد ] أضواء , سيخلق هذا خرافة أضواء جو جميل وساحر في ك خارجيّة فراغ . إذا كان لديك حديقة الطرف ، أو الاسترخاء على الشرفة ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من عجب و سحر إلى البيئة المحيطة بك .

أفضل شيء عن هذه الأضواء هي أنها تعمل بالطاقة الشمسية ، مما يعني أنك لا داعي للقلق حول عدم العثور على مقبس الطاقة أو توصيل أسلاك التمديد في الحديقة . مجرد وضع الألواح الشمسية في مكان مشمس ، وترك الشمس تفعل بقية ! مرة واحدة مشحونة بالكامل ، سيتم تشغيل هذه الأضواء تلقائيا عند الغسق ، وإيقاف تلقائيا عند الفجر ، وتوفير مساحة في الهواء الطلق الخاص بك مع حل الإضاءة صديقة للبيئة سهلة .

تصميم الزهور من هذه المصابيح يضيف إلى الجمال والأناقة إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق . سوف تخلق الزهور الجميلة عرض مرئي مذهل ، والإضاءة الدافئة من مصابيح LED سوف يلقي الإضاءة مهدئا لينة للحديقة الخاصة بك أو الفناء . إذا كنت ترغب في خلق جو رومانسي للعشاء في السماء المرصعة بالنجوم ، أو مجرد إضافة بعض الألوان في الهواء الطلق عطلة عيد الميلاد الديكور ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

وبصرف النظر عن كونها عنصر ديكور مذهلة ، هذه الأضواء هي أيضا مفيدة جدا . فهي مقاومة الرياح والأمطار ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق في أي موسم . يمكنك أن تطمئن إلى وضعها في المطر أو الثلج أو الشمس ، وأنها سوف تستمر في تقديم جميلة وجذابة تألق في السنوات القادمة .

وضع هذه الأضواء هي بسيطة وسهلة . الحبل هو مرن جدا ، من السهل تشكيل بحيث يمكنك بسهولة الرياح حول الأشجار ، والأسوار ، أو أي هيكل في الهواء الطلق . المصابيح LED دائم توفير الطاقة ودائم يضمن لك التمتع بهذه المصابيح في المواسم القادمة كثيرة .

إذا كنت تخطط لحدث خاص ، أو في عطلة الديكور ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق ، في الهواء الطلق الطاقة الشمسية زهرة الصمام سلسلة مصباح الجنية هو الخيار المثالي . إضافة لمسة من السحر إلى الحديقة الخاصة بك ، الفناء ، أو في الهواء الطلق ، والتمتع توهج رائعة من هذه الأضواء الجميلة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram