2023-11-28T05:25:06

أضواء عطلة الخاص بك مع الطراز القديم اديسون المصابيح

موسم الأعياد هو الوقت للاحتفال ونشر الفرح ، وما هي أفضل طريقة لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى أرض العجائب السحرية من خلال استخدام لدينا عيد الميلاد في الهواء الطلق 48 قدم في الهواء الطلق حديقة باتيو عطلة لتزيين الرجعية أديسون خيوط مصباح LED العالمي مع سلسلة من الأضواء . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، تزيين الفناء ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض المرح عطلة إلى الحديقة ، هذه الرجعية نمط سلسلة من الأضواء هي الحل المثالي للزينة .

هذه السلسلة من المصابيح استخدام اديسون خيوط المصابيح الرجعية ، ليس فقط يمكن أن تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، ولكن أيضا في الهواء الطلق الديكور لإضافة لمسة من الرجعية سحر . 48 - قدم سلسلة من المصابيح يمكن وضعها في مجموعة متنوعة من الطرق ، سواء كنت ترغب في شنق منهم على الأشجار والشجيرات ، أو شنق منهم على السور أو الجدار ، أو بناء مريحة أعلى المظلة في الهواء الطلق منطقة جلوس . الإضاءة المحيطة الناعمة يخلق أجواء دافئة التي هي مثالية لحفلات المساء أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق .

وبصرف النظر عن جاذبية الحنين ، هذه السلسلة من الأضواء أيضا استخدام تكنولوجيا LED الموفرة للطاقة التي تضمن إضاءة دائمة وفعالة من حيث التكلفة . مصابيح LED دائمة ، وخدمة الحياة تصل إلى 25 ، 000 ساعة ، حتى تتمكن من التمتع توهج دافئ طوال العطلة وما بعدها ، دون الحاجة إلى استبدال في كثير من الأحيان . وبالإضافة إلى ذلك ، لمبة LED يشعر بارد جدا ، ويمكن استخدامها بأمان في جميع أنحاء الأطفال والحيوانات الأليفة ، ومقاومة الكسر ، وضمان التمتع في الهواء الطلق خالية من القلق .

بسبب التوصيل والتشغيل تصميم ، تركيب هذه السلسلة من المصابيح هي بسيطة ومريحة . دائم الأسلاك السوداء ومآخذ مانعة لتسرب الماء جعلها مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق ، نهاية إلى نهاية اتصال أكثر ملاءمة ، ويمكن تخصيص طول سلسلة مصباح لتتناسب مع المساحة الخاصة بك . مع هذه الميزات ، يمكنك بسهولة إنشاء مذهلة عرض الإضاءة الزخرفية في الحديقة ، الفناء ، أو أي منطقة في الهواء الطلق دون الحاجة إلى تركيب معقدة أو الصيانة العادية .

وباختصار ، لدينا عيد الميلاد في الهواء الطلق 48 قدم حديقة تراس السماء عطلة الديكور الرجعية أديسون خيوط المصابيح العالمية أدى سلسلة الأضواء هي الطريقة المثلى لإضافة سحر الرجعية والغلاف الجوي عطلة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو بناء مكان هادئ للاسترخاء ، أو مجرد محاولة لنشر الفرح مع أضواء جميلة ، هذه الأضواء هي متعددة الوظائف ، أنيقة الحل . هذه السلاسل نمط الرجعية دافئة وساحرة ، تضيء عطلة الخاص بك وخلق ذكريات لا تنسى لعائلتك وأصدقائك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram