2023-11-28T05:24:33

تضيء الحديقة الخاصة بك مع الفولاذ المقاوم للصدأ للماء قناة مصباح

عندما يتعلق الأمر إلى تجميل بيوتنا ، ونحن غالبا ما تركز على الأماكن المغلقة ، ولكن في الهواء الطلق ؟ الحدائق والممرات هي أيضا تستحق الاهتمام . طريقة تعزيز الغلاف الجوي في الهواء الطلق الفضاء هو استخدام المياه واقية من الفولاذ المقاوم للصدأ كومة مصباح لتسخين الحديقة البيضاء في الهواء الطلق أدى ضوء الطاقة الشمسية الممر . هذه أضواء الممر ليس فقط إضافة لمسة من الأناقة إلى الحديقة الخاصة بك ، ولكن أيضا توفير الإضاءة العملية على الرصيف الخاص بك .

هذه قناة مصابيح مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة ، ويمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ . تصميم أنيق ودافئة بيضاء [ لد ] أضواء يضمن هم تكملة أنيق إلى أيّ حديقة أو خارجيّة فراغ . الحارة الضوء الأبيض المخيم يخلق أجواء دافئة ومريحة ، مما يجعل الحديقة الخاصة بك مكاناً جيدا للاسترخاء أو الترفيه في المساء .

استخدام الطاقة الشمسية يعني أن هذه القنوات ليست فقط مصابيح موفرة للطاقة ، ولكن أيضا صديقة للبيئة . الألواح الشمسية هي مشحونة خلال النهار ، وعلى ضوء يتحول تلقائيا عند الغسق ، وتوفير الإضاءة لمدة تصل إلى 8 ساعات . وهذا يجعلها مريحة وخالية من القلق حل الإضاءة للحديقة الخاصة بك .

وظيفة للماء يضمن أن هذه المصابيح يمكن أن تحمل أي ظروف الطقس ، من المطر والثلج إلى ارتفاع في درجة الحرارة والرطوبة . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع بهذه الأضواء طوال العام ، دون الحاجة إلى القلق حول الصيانة أو الاستبدال .

سهلة التركيب وخالية من القلق ، دون الحاجة إلى الأسلاك أو إعدادات معقدة . مجرد وضع الأضواء في مكان مشمس في الحديقة ، شحن لهم ، ثم وضعها على الرصيف للحصول على إضاءة جميلة في الليل .

إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من الأناقة إلى الحديقة الخاصة بك ، وزيادة الأمن في الممرات ، أو خلق جو من الترحيب في الهواء الطلق الأطراف ، هذه القنوات هي الحل المثالي . هيكل دائم ، وتصميم عصري ، وتوفير الطاقة الأداء تجعل من أي مساحة في الهواء الطلق الملحقات اللازمة .

وباختصار ، فإن هذه المياه واقية من الفولاذ المقاوم للصدأ كومة مصابيح الحارة الأبيض حديقة درب في الهواء الطلق الصمام قناة الشمسية مصابيح مناسبة لأي حديقة أو مساحة في الهواء الطلق مع حلول الإضاءة متعددة الوظائف العملية . مع هيكل دائم ، وتصميم عصري وصديقة للبيئة للطاقة الشمسية ، فإنها توفر مزيج مثالي من الشكل والوظيفة . استخدام هذه مصابيح المرور لرفع أجواء الحديقة وخلق جو مريح .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram