2023-11-28T05:24:24

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع IP65 6 يو 8 يو 10 يو 12 رئيس أدى الشمسية مصباح الحديقة

إذا كنت ترغب في تحسين الجو في الحديقة أو في الهواء الطلق ، IP65 6 / 8 / 10 / 12 أدى الشمسية مصباح الحديقة هو الحل الأمثل . هذا أنيقة وأنيقة مصباح ليس فقط إضافة جميلة إلى أي منطقة في الهواء الطلق ، ولكن أيضا عملية وصديقة للبيئة تصميم .

IP65 الصمام مصباح الطاقة الشمسية في الحديقة هو توفير الطاقة مصباح الإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية . درجة الحماية IP65 ، يمكن أن تقاوم الطقس السيئ ، هو مناسبة جدا لإلقاء الضوء على الطريق ، حديقة سرير أو الأنشطة في الهواء الطلق لإضافة الحارة تألق .

هذا متعدد الوظائف مصباح 6 ، 8 ، 10 أو 12 قبعات للاختيار من بينها ، وتوفير حلول الإضاءة للتخصيص لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك . إذا كان لديك عطلة الأطراف ، حفلات الزفاف ، أو مجرد محاولة لخلق أجواء مريحة في الهواء الطلق جذابة ، IP65 الصمام مصباح للطاقة الشمسية في الحديقة هو الخيار الأمثل .

اليراعات ومصابيح النجمة تصميم يخلق تأثير ساحر و غريب الأطوار ، إضافة الألوان الساحرة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . إذا كنت ترغب في خلق جو رومانسي لمناسبة خاصة ، أو مجرد إضافة لمسة من الأناقة إلى الحديقة الخاصة بك ، هذا المصباح سوف تكون مثيرة للإعجاب .

IP65 LED للطاقة الشمسية في الحديقة مصباح سهلة التركيب ، لا تحتاج إلى الأسلاك ، هو خيار سهلة ومريحة لإضافة الإضاءة البيئية إلى الفضاء في الهواء الطلق . مجرد وضعها في مكان مشمس ، والسماح لوحة للطاقة الشمسية تهمة خلال النهار ، والتمتع ضوء دافئ ومغري في الليل .

جميع في كل شيء ، ip65 6 / 8 / 10 / 12 رأس الصمام مصباح الطاقة الشمسية في الحديقة هو أنيق ، موفرة للطاقة ، متعددة الوظائف حل الإضاءة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك في الهواء الطلق الديكور . إذا كنت ترغب في خلق جو سحري لهذا الحدث الخاص ، أو مجرد تعزيز جمال الحديقة ، هذا المصباح هو الخيار المثالي . استخدام الطاقة الشمسية الصمام مصباح الحديقة IP65 تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك وتحويل البيئة المحيطة بك إلى واحة ساحرة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram