2023-11-28T05:24:08

إنارة الحديقة الخاصة بك مع مصباح للطاقة الشمسية

هل ترغب في إضافة بعض السحر إلى الحديقة الخاصة بك ؟ توقف عن النظر نا حديقة زخرفة شمسيّة إنارة وزجاجة إنارة إنارة إنارة مصباح كاملة لأنّ أيّ فراغ خارجيّ . هذه الشقوق الكرة تعليق مصباح مجهزة 30 الحارة مصابيح LED ، جميلة وعملية .

هذه الفوانيس الشمسية هي الطريقة المثلى لخلق أجواء دافئة ومغرية في الحديقة الخاصة بك . الحارة تصميم كراك الكرة يضيف لمسة من الأناقة والصقل إلى أي مساحة في الهواء الطلق . إذا كان لديك حديقة الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تكون مثيرة للإعجاب .

واحدة من أفضل أجزاء من هذه الفوانيس الشمسية هي تلك التي تعمل بالطاقة الشمسية . وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالإضاءة المحيطة الجميلة في الحديقة ، دون الحاجة إلى أي قوة . مجرد وضع المصابيح في مكان مشمس في الحديقة ، والسماح لهم تمتص أشعة الشمس خلال النهار . عندما تغرب الشمس ، المدمج في الألواح الشمسية تلقائيا بدوره على ضوء ، وخلق دافئة وممتعة تألق .

بالإضافة إلى توفير الطاقة ، هذه المصابيح هي أيضا سهلة التركيب . كل مصباح يأتي مع دائم هوك التي يمكن بسهولة أن تكون معلقة على شجرة ، سياج أو كوخ . يمكنك أيضا وضعها على الطاولة أو على الطريق للحصول على تأثير سحري . إمكانية استخدام هذه الفوانيس الشمسية لتزيين الحديقة مع إناء زجاجي ومصابيح غير محدود .

هذه المصابيح ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا دائمة ومقاومة الرياح والأمطار . الأواني الزجاجية مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، حتى تتمكن من التمتع هذه الأضواء على مدار السنة . هذه الأضواء سوف تستمر في تضيء الحديقة الخاصة بك مع أشعة الشمس الدافئة ، جذابة ، سواء كان ذلك في الصيف أو في ليلة خريف ممطر .

إذا كنت على استعداد لإعادة بناء الحديقة الخاصة بك مع هذه مذهلة الفوانيس الشمسية والزجاج والزجاج ، لا ننظر إلى الوراء . النظام على الفور ، في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك لتحقيق بصيص من الأناقة . إذا كنت في حفلة أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تكون مثيرة للإعجاب . لماذا الانتظار ؟ اليوم ، لدينا الطاقة الشمسية فانوس مصباح الزجاج يمكن أن تضيف لمسة من السحر إلى الحديقة الخاصة بك !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram