2023-11-28T05:23:52

مصباح للطاقة الشمسية مع مصباح قلادة لإضاءة الحديقة الخاصة بك

مصباح للطاقة الشمسية مع مصباح قلادة لإضاءة الحديقة الخاصة بك

استخدام لدينا حديقة الثريا للطاقة الشمسية مصباح خزان الكراك لتحويل الحديقة الخاصة بك بسهولة إلى واحة سحرية . هذه ديكور متصدع مصابيح الكرة الزجاجية هي تكملة مثالية لأي مساحة في الهواء الطلق ، وتوفير توهج دافئة وجذابة ، وخلق جو مريح لك ولضيوفك .

ثريا لدينا هو مدعوم من الطاقة الشمسية لتوفير حلول الإضاءة صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة للحديقة الخاصة بك . تصميم خزان الكراك يضيف لمسة من الأناقة ، ويخلق نمط ضوء فريدة من نوعها ، والتي سوف تعزز الشعور الجمالي للزينة في الهواء الطلق .

إذا كنت ترفيه عن الضيوف على سطح السفينة ، أو التمتع ليلة هادئة على الشرفة ، هذه الأضواء الشمسية للماء هي الطريقة المثلى لإضافة سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . ضوء لينة من الزجاج المكسور سوف يخلق جو من الاسترخاء ، مما يتيح لك الاسترخاء والاستمتاع بجمال الحديقة حتى وقت متأخر من الليل .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، الثريا لدينا هي أيضا عملية جدا وسهلة الاستخدام . مجرد شنق منهم على الفروع أو السنانير ، والباقي هو الانتهاء من الشمس ، المدمج في الألواح الشمسية تمتص أشعة الشمس خلال النهار تلقائيا تضيء كرات الزجاج المكسور عند الغسق ، وتوفير ما يصل إلى 8 ساعات من الضوء المستمر .

براعة هذه المصابيح الشمسية حديقة يجعلها الخيار المثالي لجميع أنواع البيئات في الهواء الطلق . إذا كنت عقد الشواء في الصيف ، أو خطة عشاء رومانسي في السماء المرصعة بالنجوم ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من سحر الحديقة الخاصة بك ، لدينا الثريا سوف اعجاب لكم .

كما أنها هدية فريدة من نوعها إلى الأصدقاء والأسرة الذين يحبون قضاء بعض الوقت في الحديقة . تصميم جذاب والوظائف العملية سوف تكون موضع تقدير من قبل أي شخص يحب الأنشطة في الهواء الطلق .

لذا ، عندما يمكنك إنشاء جو سحري في الحديقة الخاصة بك مع لدينا حديقة الثريا الشمسية مصباح خزان الكراك ، لماذا أنت راض عن الإضاءة في الهواء الطلق العادية ؟ إضافة بريق إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك والتمتع الحارة وهج هذه الأضواء الزخرفية ، مما يتيح لك ولعائلتك فتنت والمتعة . ترتيب الحديقة الخاصة بك على الفور ، وتحويل الحديقة الخاصة بك إلى واحة سحرية !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram