2023-11-28T05:23:02

استكشاف جمال العطلات الأخرى في جميع أنحاء العالم

عندما يتعلق الأمر إلى المهرجانات ، معظم الناس على دراية الاحتفالات الكبرى مثل عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة وعيد الشكر . ومع ذلك ، هناك العديد من المهرجانات الأخرى في جميع أنحاء العالم التي هي أيضا جذابة ومثيرة للاهتمام ثقافيا . هذه المهرجانات غير معروفة تسمح لنا أن نلقي نظرة على مختلف التقاليد والعادات في المجتمعات المختلفة ، وتوفير فرص التعلم والتقدير من التراث الفريد لكل ثقافة .

مهرجان هولي هو واحد من أكثر المهرجانات الملونة وحيوية في الهند . مهرجان هولي ، والمعروفة باسم مهرجان الألوان ، هو مهرجان الربيع الذي يجمع الناس في مسحوق الملونة والمياه . هذه هي لحظة الغفران ، لحظة الخير ينتصر على الشر . المشاركين رمي الألوان على بعضهم البعض والرقص مع الموسيقى التقليدية لخلق جو من الفرح والوحدة .

في اليابان ، الاحتفال تاناباتا ، المعروف أيضا باسم مهرجان النجوم ، هو عرض جميل من التقاليد والرومانسية . وفقا للتقويم القمري ، المهرجان الذي عقد في 7 تموز / يوليه ، ذكرى فيغا و راعي البقر ممثلة في أوريون و الخراف المفضلة أسطورة . الناس كتابة رغباتهم على قطعة من الورق الملون يسمى tanzaku معلقة على فروع الخيزران ، ترمز إلى الرغبة في المستقبل .

الانتقال إلى أمريكا الجنوبية ، ديا دي لوس مورتوس هو مهرجان فريد يحتفل به في المكسيك وغيرها من بلدان أمريكا اللاتينية . ضياء دي لوس مورتوس ليست لحظة حزينة ، ولكن عطلة سعيدة لتكريم أحبائهم الذين لقوا حتفهم . الأسرة تنتج مجموعة متنوعة من المذابح والتضحيات ، بما في ذلك المواد الغذائية والمشروبات المفضلة من الميت ، للاحتفال حياة الميت .

في السويد ، في منتصف الصيف الاحتفالات هي لحظات من الموسيقى والرقص كرنفال في هذا البلد . مهرجان منتصف الصيف ، الذي عقد في نهاية الأسبوع الأقرب إلى الانقلاب الصيفي ، هو عطلة ثمينة بمناسبة بداية الصيف . تجمع الناس لتزيين البولنديين في أيار / مايو ، والمشاركة في الرقص الشعبي التقليدي ، والانغماس في المأكولات السويدية اللذيذة مثل الرنجة والبطاطا .

هذه ليست سوى أمثلة قليلة من العديد من المهرجانات الساحرة والمتنوعة التي يحتفل بها في جميع أنحاء العالم . ويتيح كل منها فرصة فريدة للتعرف على مختلف الثقافات والتقاليد والقيم . سواء كان ذلك في احتفال كبير ديوالي في الهند ، أو في أستراليا ونيوزيلندا بمناسبة يوم أنزاك ، أو في مهرجان الطائرات الورقية الملونة في الهند كارل سانكرانتي ، هذه المهرجانات الأخرى توفر نافذة على تجربة غنية من البشر .

لذا ، في المرة القادمة التي تجد نفسك تفكر في خطة عطلة ، تأخذ من الوقت لاستكشاف والتمتع بالعديد من المهرجانات الأخرى التي يحتفل بها في جميع أنحاء العالم . قد تجد أنه من خلال فهم هذه الاحتفالات الثقافية الفريدة ، سيكون لديك فهم أعمق واحترام هذا العالم المتنوع الذي نعيش فيه .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram