2023-11-28T05:23:00

تجربة جمال G40 للطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة

استخدام G40 للطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة سحر وأناقة لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . هذه الفوانيس مصممة لخلق جو سحري في الحديقة الخاصة بك ، عطلة أو حفل زفاف .

هذه سلسلة الصمام المصابيح 10 ، 7.6 متر طويلة ، ومناسبة جدا لتزيين الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع ضوء دافئ ومغرية . G40 للطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة مثالية لخلق جو مريح الحميمة في الهواء الطلق الأطراف والاحتفالات .

الرياح والأمطار واقية من تصميم هذه المصابيح سلسلة يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة للاستخدام على مدار السنة . إذا كان لديك حديقة الصيف الطرف ، عطلة في الهواء الطلق أو حفل زفاف رومانسي ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الخيال و سحر البيئة الخاصة بك .

تصميم الطاقة الشمسية الموفرة للطاقة من هذه السلاسل الخفيفة الدوي يعني أنه يمكنك التمتع الإضاءة الجميلة دون زيادة رسوم الكهرباء . المدمج في الألواح الشمسية تمتص أشعة الشمس خلال النهار ، بدوره على ضوء تلقائيا عند الغسق ، وتوفير مساحة في الهواء الطلق الخاص بك مع سهولة الإضاءة الصديقة للبيئة .

G40 الطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة متعددة الوظائف هيكل دائم يجعلها موثوقة ودائمة حل الإضاءة في الحديقة ، حديقة أو منطقة الترفيه في الهواء الطلق . إذا كنت إنشاء صالة مريحة ، أو إلقاء الضوء على منطقة لتناول الطعام ، أو تسليط الضوء على الخصائص المعمارية ، هذه الأضواء سوف تعزز الشعور الجمالي من البيئة في الهواء الطلق .

G40 الطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة في الديكور في الهواء الطلق الخاص بك ، إضافة لمسة من سحر و إغراء البيئة المحيطة بك . خلق جو سحري للأحزاب الليلية ، احتضان الجمال الطبيعي ، والاحتفال بهذه المناسبة الخاصة مع توهج دافئ من هذه السلسلة من أضواء LED مذهلة .

تجربة الجمال والتنوع من G40 الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة ، وتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى بيئة ساحرة وساحرة . استخدام سحر ساحر من هذه الفوانيس الملونة للماء تضيء الحديقة الخاصة بك ، عطلة أو حفل زفاف ، وخلق ذكريات لا تنسى في ضوء ساطع .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram