2023-11-28T05:22:46

تعزيز الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق باستخدام 3 طرق الإضاءة الجديدة

هل تريد أن تضيف بعض الغلاف الجوي وظيفة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ نلقي نظرة على 3 أنماط الإضاءة الجديدة للرياضة مصباح الجدار التعريفي . هذا مبتكرة للطاقة الشمسية القابلة لإعادة الشحن مصباح يأتي مع 158 أدى الخرز التي توفر الكثير من الإضاءة في الحديقة الخاصة بك ، أو الفناء .

واحدة من السمات البارزة لهذا النوع من مصباح في الهواء الطلق هو قدرته على استشعار الحركة . مصباح يأتي مع جهاز استشعار للكشف عن الحركة التي يمكن أن تتحول تلقائيا عند شخص ما يقترب . هذا ليس فقط يوفر المزيد من الأمن في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء ، ولكن أيضا يضمن أن لديك ضوء كلما كنت في حاجة إليها .

بالإضافة إلى أجهزة استشعار الحركة ، هذا الجدار شنقا مصباح يوفر ثلاثة أنماط مختلفة من الإضاءة . إذا كنت ترغب في ضوء لينة المحيطة للترفيه ، أو تريد المزيد من الضوء الساطع لزيادة الرؤية ، هذا المصباح يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك . مجموعة متنوعة من أنماط الإضاءة يجعل هذا المصباح مناسبة لمجموعة متنوعة من الإعدادات في الهواء الطلق .

وبالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم مصباح للاستخدام في الهواء الطلق ، مدعوم من الطاقة الشمسية . وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة تثبيت المصباح في مكان مشمس والسماح لها تهمة خلال النهار . مع الطاقة الشمسية شحن وظيفة ، لا داعي للقلق حول توصيله إلى السلطة أو استبدال البطارية . هذا يجعلها صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة .

سمة أخرى مثيرة للإعجاب من هذا المصباح هو ضوء الشعلة . الصمام الخرز تصميم يقلد النار الحقيقية وميض اللهب في الفضاء في الهواء الطلق لخلق أجواء دافئة وجذابة . إذا كنت عقد حفل عشاء أو مجرد الاسترخاء في الحديقة ، هذا النوع من مصباح لهب سوف تضيف إلى البيئة المحيطة بك الشعور بالراحة .

3 أنواع من الإضاءة وسائط الحركة التعريفي مصباح الجدار شنقاً أيضا سهلة التركيب ، مع الحد الأدنى من الصيانة . هيكل دائم ومقاومة الطقس تصميم يضمن أنه يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، ويوفر إضاءة موثوقة في السنوات القادمة .

وباختصار ، فإن ثلاثة أنماط الإضاءة الرياضة التعريفي مصباح الجدار مع 158 الخرز الدوي ، هو تكملة عملية لأي مساحة في الهواء الطلق . مع استشعار الحركة ، مجموعة متنوعة من أنماط الإضاءة ، والطاقة الشمسية تهمة القدرة ، مصباح لهب وظيفة ، مصباح يوفر وظيفة والغلاف الجوي . إذا كنت ترغب في تحسين الحديقة ، الفناء أو الفناء ، هذا المصباح هو الخيار الأمثل الإضاءة وتجميل البيئة في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram