2023-11-28T05:22:28

تعزيز عطلة في الهواء الطلق الديكور مع أضواء عيد الميلاد الكرة الأرضية الشمسية بيضاء باردة

مع اقتراب عطلة ، وهذا هو الوقت المناسب للبدء في التفكير في كيفية تزيين الفضاء في الهواء الطلق . إذا كان لديك الفناء الخلفي كبيرة ، شرفة مريحة أو شرفة صغيرة ، إضافة أضواء عطلة يمكن أن تتحول على الفور في الهواء الطلق الخاص بك في فصل الشتاء العجائب . إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة للإضاءة في الهواء الطلق الفضاء ، لدينا باردة بيضاء في الهواء الطلق للماء 8 - طريقة للطاقة الشمسية مصباح عيد الميلاد الكرة الأرضية هو الحل الأمثل .

هذه المصابيح الشمسية الأرض تفتخر 50 لد كريستال فقاعة الكرة سلسلة الأضواء التي توفر لمسة سحرية لتزيين عطلة الخاص بك في الهواء الطلق . أبيض بارد يضيف لمسة أنيقة الحديثة إلى الفضاء الخاص بك ، 8 أنماط تسمح لك لتخصيص تأثيرات الإضاءة لتلبية التفضيلات الخاصة بك . من وميض على ضوء ثابت ، هذه الأضواء توفر وظائف متعددة ، وخلق جو احتفالي مثالي .

واحدة من أفضل سمات هذه المصابيح الشمسية الأرض هو تصميم مقاوم للماء . أنها يمكن أن تحمل جميع أنواع الظروف الجوية ، يمكنك وضعها خارج ، دون خوف من المطر أو الثلج . الطاقة الشمسية وظيفة يعني أنه يمكنك حفظ فواتير الكهرباء والتمتع الإضاءة عطلة صديقة للبيئة . بعد مشحونة بالكامل ، هذه الأضواء يمكن أن توفر إضاءة مستمرة لمدة تصل إلى 10 ساعات ، وخلق عرض مذهلة طوال الليل .

تركيب هذه المصابيح الشمسية الأرض بسهولة . ببساطة وضع الألواح الشمسية في موقف حيث يمكنك الحصول على أشعة الشمس المباشرة ، ثم شنق فقاعة الكريستال الكرة سلسلة مصباح في الهواء الطلق في المنطقة التي تريدها . إذا كنت ترغب في حزمة لهم في الأشجار ، شنق لهم في الأسوار ، أو إنشاء عرض ساحر على الشرفة الخاصة بك ، هذه الأضواء توفر المرونة والراحة لتزيين الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق .

وبصرف النظر عن مذهلة المظهر والوظائف العملية ، هذه المصابيح الشمسية الأرض هي أيضا خيار مستدام لقضاء عطلة الخاص بك الديكور . من خلال الاستفادة من قوة الشمس ، يمكنك تقليل الأثر البيئي ، في حين تتمتع المهرجانات و جاذبية الفضاء في الهواء الطلق . مع هيكل دائم وتصميم كفاءة في استخدام الطاقة ، وهذه المصابيح هي استثمار حكيم لخلق جو ساحر في الهواء الطلق سنة بعد سنة .

لماذا الانتظار ؟ حان الوقت لرفع مستوى الديكور الخاص بك عطلة في الهواء الطلق مع لدينا باردة بيضاء للماء في الهواء الطلق للطاقة الشمسية أضواء عيد الميلاد الكرة الأرضية . هذه الأضواء تأتي في 8 أنماط و 50 أدى كريستال فقاعة الكرة سلسلة أضواء تعمل بالطاقة الشمسية ، والتي يمكن أن تجعل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مليئة بهجة العيد . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة سحرية إلى المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق ، هذه الأضواء هي وسيلة مثالية لخلق جو احتفالي لا تنسى وساحرة . جلب روح الموسم إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، واسمحوا هذه المصابيح الشمسية الأرض تضيء الخاص بك ليلة شتاء مع توهج ساحرة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram