2023-11-28T05:21:31

78.7 قدم 240LED الشمسية مصباح الجنية تضيء الفضاء في الهواء الطلق

عندما يتعلق الأمر إلى خلق أجواء سحرية في الفضاء في الهواء الطلق ، 78.7 قدم 240led 5 متر ميني بولي كلوريد الفينيل جولة الطاقة الشمسية تغيير لون الجنية الكرة سلسلة الديكور مصباح guirlandes solaires بالتأكيد سوف تكون مثيرة للإعجاب . هذه الأضواء مذهلة ليس فقط صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة ، ولكن أيضا لديها القدرة على تغيير جذري في الديكور في الهواء الطلق .

هذه سلسلة أضواء العالم خرافية 78.7 أقدام طويلة و 240 المصابيح LED التي يمكن أن تضيء وتسليط الضوء على أي منطقة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من الخيال إلى الحديقة الخاصة بك ، أو خلق جو رائع الطرف الخاص بك في الهواء الطلق ، أو مجرد محاولة لتحسين الجو في الفناء أو الشرفة الخاصة بك ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

واحدة من السمات الأكثر جاذبية من هذه الأضواء هو قدرتها على تغيير اللون . لينة ، نغمات ساحرة من هذه الأضواء إضافة لمسة ساحرة إلى أي بيئة في الهواء الطلق . إذا كان لديك حديقة الطرف في الليل أو مجرد الاسترخاء تحت النجوم ، هذه الأضواء الملونة سوف تضيف اللون السحري إلى البيئة الخاصة بك .

بالإضافة إلى الجمال ، هذه الطاقة الشمسية مصباح الجنية هي أيضا عملية جدا . فهي مدعومة من الطاقة الشمسية ، ليس فقط توفير الطاقة ، ولكن أيضا سهلة التركيب والصيانة . مجرد وضع الألواح الشمسية في المناطق المشمسة خلال النهار ، ومشاهدة الأضواء تضيء في الليل ، وإعطاء الخاص بك في الهواء الطلق الحارة وجذابة توهج .

براعة هذه الأضواء هو سبب آخر للنظر في إضافتها إلى الديكور في الهواء الطلق . دائم بولي كلوريد الفينيل هيكل يجعلها مناسبة للاستخدام على مدار السنة ، للماء تصميم يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ . إذا كنت ترغب في تزيين شجرة الخاص بك ، كوخ ، أو في الهواء الطلق هيكل ، أو مجرد خلق عرض ساحر على الرصيف أو السور ، هذه الأضواء يمكن بسهولة أن تكون مخصصة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك .

وبالإضافة إلى ذلك ، 78.7 أقدام طويلة خرافية الأرض سلسلة مصباح يوفر المرونة الكافية لعملك الديكور . إذا كنت ترغب في خلق ستارة كثيفة من الضوء ، أو تريد أن مبعثر لهم قليلا للحصول على تأثير أكثر جرأة ، أطوال كبيرة من هذه الأضواء يمكن أن تسمح لك تجربة ووضع الرؤية الإبداعية الخاصة بك في الممارسة العملية .

وباختصار ، 78.7 قدم 240LED الشمسية مصباح الجنية بقعة مشرقة كبيرة لأي مساحة في الهواء الطلق . سحر اللون ، عملية صديقة للبيئة ، وتصميم متعدد الوظائف تجعل من الضروري لأي شخص يريد تحسين الجو في الهواء الطلق . إذا كنت عقد حدث خاص ، أو مجرد محاولة لخلق الجنة الهادئة في الهواء الطلق في ملجأ ، هذه الأضواء سوف أبهر لك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram