2023-11-28T05:21:05

خلق أجواء سحرية مع 33 قدم 100 لد الجنية الكرة العالمية

الإضاءة يلعب دورا حيويا عندما يتعلق الأمر خلق جو دافئ ومغري . سواء كان ذلك في المنزل لقضاء ليلة رومانسية ، أو في الهواء الطلق عقد عطلة الطرف ، أو عقد حفل زفاف جميل ، الإضاءة المناسبة يمكن أن تتحول إلى أي مساحة سحرية العجائب . هذا هو 33 قدم 100 لد الكرة الأرضية الجنية سلسلة مصباح التوصيل والتحكم عن بعد .

هذه المصابيح الجنية الكروية هي طريقة متعددة الوظائف ورائعة للإضاءة وتزيين المناطق الداخلية أو في الهواء الطلق . هذه الأضواء الجنية هي 33 أقدام طويلة ، زينت مع 100 من مصابيح LED ، وإعطاء أي مساحة لينة ضوء دافئ . تصميم كروي يضيف لمسة من الخيال والأناقة ، مما يجعلها مثالية لأي مناسبة .

واحدة من أفضل الميزات من هذه الأضواء الجنية يأتي مع جهاز التحكم عن بعد ، مما يتيح لك بسهولة ضبط وضع الإضاءة ، السطوع ، وتوقيت الإعداد في مقعد مريح . عن طريق اختيار من بين ثمانية أنماط الإضاءة المختلفة ، بما في ذلك الإضاءة مستقرة ، موجة الإضاءة ، الإضاءة متسلسلة ، يمكنك تخصيص أجواء مناسبة لأي حالة عاطفية أو الحدث .

هذه الكرة الجان سلسلة مصابيح مصممة لتكون سهلة الاستخدام ، وذلك باستخدام المكونات في إمدادات الطاقة ، دون الحاجة إلى بطاريات أو كثرة الشحن . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع ساعات من الإضاءة دون انقطاع دون أي مشاكل . دائم مقاومة الرياح والأمطار هيكل أيضا يجعل هذه المصابيح مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق ، لذلك يمكنك أن تأخذ سحر هذه المصابيح الجنية إلى الحديقة ، الفناء أو الشرفة .

إذا كنت تخطط رومانسية عشاء مزدوج ، احتفال عيد ميلاد حية ، أو حفل زفاف رائع ، 33 قدم 100 بوصة الصمام الكرة سلسلة أضواء زائفة بالإضافة إلى التحكم عن بعد هو الخيار المثالي لإضافة سحر إلى أي مناسبة . هذه الأضواء خرافية فتنت الضيوف الخاص بك وخلق ذكريات لا تنسى في جو سحري حقا .

جميع في كل شيء ، 33 قدم 100 أدى الكرة سلسلة أضواء زائفة بالإضافة إلى التحكم عن بعد هو ضروري لأي شخص يريد تحسين الديكور الداخلي والخارجي . مع سهولة استخدام جهاز التحكم عن بعد ، مذهلة تصميم الكرة الأرضية ، ومجموعة متنوعة من أنماط الإضاءة ، هذه الأضواء خرافية هي تكملة مثالية لأي طرف ، حفل زفاف أو الجو اليومي . هذه جميلة و خيالية الكرة الأرضية الجان سلسلة أضواء على البيئة المحيطة بك لتحقيق لمسة من السحر ، حتى أن كل لحظة من التألق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram