2023-11-28T05:21:03

خلق أجواء سحرية مع 25 قدم G40 مصباح أبيض وأسود

هل تريد تحسين الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق ؟ هل تريد خلق جو سحري لإقناع الضيوف ؟ نظرة على 25 قدم G40 العالمية سلسلة مصباح . هذه أنيقة ودائمة سلسلة أضواء تحويل الفناء الخلفي الخاص بك ، الفناء أو الحديقة في مساحة ساحرة .

25 قدم G40 مصباح العالمي يأتي مع المصابيح المتوهجة والمقابس الأمريكية التي هي سهلة التركيب والتشغيل . هذه الأضواء الدافئة على الفور خلق جو من أي تجمع في الهواء الطلق ، من حفلات الشواء ليلة هادئة تحت النجوم .

هذه السلسلة من الأضواء متوفرة في كل من الأبيض والأسود الألوان للاختيار من بينها ، ليس فقط قوية ، ولكن أيضا جذابة للغاية . تصميم عصري سوف يكمل كل منهما الآخر مع أي ديكور في الهواء الطلق ، إضافة لمسة من حساسية الفضاء الخاص بك . سواء كنت عقد الحدث الرسمي أو مجرد التمتع ليلة هادئة في المنزل ، 25 قدم G40 أضواء سلسلة عالمية سوف تكون مثيرة للإعجاب .

هذه سلسلة من المصابيح مصممة للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، ودائمة ، ومقاومة الرياح والأمطار ، وضمان أنها يمكن أن تقاوم الطقس السيئ ، وتوفير الإضاءة الدائمة . طول 25 قدم يسمح لك لتزيين أي منطقة بمرونة ، سواء كنت ترغب في بناء الظل على رأسك أو التفاف حول الأشجار والشجيرات للحصول على تأثير غريب الأطوار . . . . . . .

جميع في كل شيء ، 25ft G40 الأبيض والأسود أضواء سلسلة عالمية هي متعددة الوظائف حل الإضاءة العصرية التي تناسب أي مساحة في الهواء الطلق . مع المصابيح المتوهجة ، سهلة التركيب ، وتصميم دائم ، هذه السلسلة من المصابيح سوف تخلق جو سحري أن الضيوف الخاص بك سوف الحب . استخدام هذه الأضواء عالية الجودة وجذابة لتعزيز الطرف الخاص بك في الهواء الطلق وجعل الفضاء الخاص بك رائعة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram