2023-11-28T05:20:56

خلق جو احتفالي فقاعة RGB لون 7 م 12 م حديقة الطرف للطاقة الشمسية 8 طريقة الكرة الكريستال ضوء سلسلة

استخدام فيستون لايت فقاعة RGB لون 7 م 12M الطرف غارلاند للطاقة الشمسية 8 نمط الكرة الكريستال سلسلة مصباح لتحويل الفضاء في الهواء الطلق في عطلة العجائب لم يكن سهلا . إذا كنت عقد الحزب ، للاحتفال لحظة خاصة ، أو مجرد محاولة لإضافة قليلا من الغلاف الجوي إلى الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الملونة ، وتستخدم على نطاق واسع سلسلة من الأضواء هي الخيار المثالي .

هذه السلسلة من المصابيح استخدام الألوان RGB نابضة بالحياة ، والتي تضمن إضاءة أي مساحة في الهواء الطلق . تصميم الطاقة الشمسية يعني أنه يمكنك وضعها في أي مكان دون الحاجة إلى فوضى الأسلاك أو استبدال البطارية باستمرار . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك 8 طرق مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك فتح مستقرة ، بطيئة الانحدار وميض ، يمكنك إنشاء جو مثالي لأي مناسبة .

تصميم الكريستال الكرة يضيف المزيد من الأناقة والحساسية إلى هذه الأضواء ، مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف ، حديقة الأطراف أو أي حدث خاص . هيكل دائم يعني أنها يمكن أن تحمل الظروف في الهواء الطلق ، حتى تتمكن من التمتع بها سنة بعد سنة .

وبصرف النظر عن الجمال ، الإعداد واستخدام هذه السلاسل الخفيفة هي أيضا سهلة للغاية . مجرد شنق منهم في المكان الذي تريده ، والسماح لأشعة الشمس لإنهاء بقية العمل ، وسوف تفتح تلقائيا عند الغسق ، وسوف تغلق تلقائيا عند الفجر ، حتى تتمكن من التمتع جو خالية من القلق طوال الليل .

إذا كنت ترغب في إضافة جو احتفالي إلى الفضاء في الهواء الطلق ، وخلق جو سحري للمناسبات الخاصة ، أو مجرد تعزيز جو الفناء الخلفي الخاص بك ، فيستون ضوء فقاعة RGB لون 7M 12M الطرف غارلاند للطاقة الشمسية 8 نمط الكريستال الكرة سلسلة مصباح هو الخيار الأمثل . مع تصميم متعدد الوظائف ، وحيوية لوحة للطاقة الشمسية خالية من العوائق العملية ، وسوف تصبح المفضلة لديك في الهواء الطلق الديكور .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram