2023-11-28T05:20:56

A60 في الهواء الطلق بديل اديسون فينتاج IP65 للماء باتيو عطلة حانة غارلاند عيد الميلاد الديكور عطلة أضواء سلسلة لخلق جو احتفالي

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو مثالي للحزب في الهواء الطلق الخاص بك ، الحق في الإضاءة يمكن أن تجعل كل شيء مختلف . A60 في الهواء الطلق بديل اديسون Vintage IP65 للماء باتيو عطلة حانة غارلاند عيد الميلاد الديكور عطلة أضواء مصممة للقيام بذلك . هذه المصابيح اديسون مستوحاة من الرجعية و هياكل دائمة هي الخيار المثالي لإضافة الدفء والإشراق إلى الفضاء في الهواء الطلق . إذا كان لديك عطلة الطرف ، ترتيب عشاء رومانسي تحت النجوم ، أو مجرد الاسترخاء في المساء على الشرفة ، هذه الأضواء سوف تساعد على خلق جو مثالي .

واحدة من السمات الرئيسية لهذه الأضواء الملونة هو IP65 الصف للماء ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق في جميع الظروف الجوية . وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة الاحتفاظ بها في المنزل طوال العام ، دون الحاجة إلى القلق من أنها سوف تكون تضررت من المطر أو الثلج . هيكل دائم من هذه المصابيح أيضا يجعلها مقاومة الصدأ والتآكل ، لذلك يمكنك الاعتماد عليها لاستخدامها في العديد من المواسم في المستقبل .

باديو هوليداي بيسترو غارلاند عيد الميلاد الديكور عطلة أضواء سلسلة 48 أقدام في الطول ، وتوفير تغطية كافية في الهواء الطلق الفضاء . كما أنها تأتي مع 15 المقابس 3 أقدام وبصرف النظر ، مما يسمح لك لتخصيص ترتيب المصابيح لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك . هذه المصابيح استخدام قاعدة مصباح A60 القياسية ، من السهل استبدال ، ومتوافقة مع مجموعة متنوعة من المصابيح الرجعية نمط ، مما يتيح لك المرونة في بناء المظهر المطلوب .

بالإضافة إلى التطبيق العملي ، هذه الأضواء الملونة توفر أيضا الجمال الرجعية الساحرة التي سوف تعزز مظهر الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . الإضاءة الدافئة من اديسون لمبة يخلق جو مريح ومغري ، مثالية للترفيه والاسترخاء مع أحبائهم . إذا كنت شنق منهم على السور ، أو في السقيفة ، أو بين الأشجار ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة الخالدة إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق .

وباختصار ، A60 في الهواء الطلق بديل ادیسون فنتاج ip65 للماء باتيو هوليداي بيسترو جارلاند عيد الميلاد الديكور عطلة أضواء متعددة الوظائف وجذابة الخيار الذي يعزز أجواء الفضاء في الهواء الطلق . مع هيكل دائم ، الطقس مقاومة تصميم الرجعية الجمالية ، هذه الأضواء الملونة سوف تصبح جزءا من عطلة الخاص بك المفضلة لديك والديكور اليومي . إذا كان لديك عطلة الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في واحة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تساعد على خلق جو دافئ وجذاب لك ولضيوفك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram