2023-11-28T05:20:55

خلق حلم الزفاف مع سلسلة مصباح خرافية

عندما كنت تخطط لحفل زفاف مثالية ، من المهم أن تنظر في جميع التفاصيل الصغيرة لجعل الخاص بك اليوم السحرية حقاً . واحدة من العناصر التي يمكن أن ترفع حفل الزفاف الخاص بك إلى مستوى جديد هو استخدام أضواء خرافية . هذه الأضواء الساطعة إضافة رومانسية رائعة الألوان إلى أي حفل زفاف .

عندما يتعلق الأمر إلى تزيين حفل الزفاف الخاص بك مع الجنيات ، والخيارات التي لا نهاية لها . واحدة من الطرق الأكثر شعبية لدمج هذه الأضواء هو تغطية الأشجار ، وخلق بيئة غريبة في الهواء الطلق لحفل الزفاف الخاص بك أو الاستقبال . يمكنك أيضا شنق منهم على السقف أو على الجانب الآخر من قاعة الرقص ، إضافة لمسة من سحر و بريق إلى الأنشطة الخاصة بك .

طريقة مبتكرة أخرى لاستخدام أضواء خرافية لإنشاء خلفية مذهلة للإضاءة الزفاف الخاص بك . إذا اخترت أن شنق مصباح خلف الجدول الخاص بك الحبيب ، على طول جدار من الطوب ، أو ضد ستارة شفافة ، لينة ضوء يمكن أن تضيف لمسة سحرية فارغة إلى الصورة الخاصة بك .

إذا كنت عقد حفل زفاف في وقت متأخر من الليل ، الجنية سلسلة مصباح يمكن أن توفر إضاءة مثالية لخلق جو . إذا كنت تأخذ يمين تحت غطاء محرك السيارة ، وتناول الطعام على طاولة في الهواء الطلق مع أضواء جميلة ، أو الرقص تحت النجوم ، هذه الأضواء سوف تخلق أجواء دافئة وجذابة أن الضيوف الخاص بك سوف نتذكر في السنوات القادمة .

الاستفادة الكاملة من الجنيات الخاص بك ، والنظر في خلط لهم مع غيرها من عناصر الإضاءة ، مثل الفوانيس والشموع أو ارتفاع الإضاءة . هذا وسوف تضيف العمق والبعد إلى الديكور الزفاف الخاص بك ، وخلق جو ساحر من العديد من الجوانب .

إذا كنت تخطط للاحتفال في الهواء الطلق ، ابحث عن دائم للماء أضواء الزفاف الخاص بك عندما كنت في حاجة إلى اختيار الحق الجنية أضواء الزفاف . تحتاج أيضا إلى النظر في طول ولون الأضواء للتأكد من أنها تكمل موضوع الزفاف الخاص بك ونظام الألوان .

وباختصار ، الجنية سلسلة مصباح هو وسيلة جميلة ومتعددة الوظائف التي يمكن أن تعزز أجواء الزفاف . إذا كان هدفك هو الريف ، بوهيميا ، أو الجمال الأنيق ، هذه الأضواء يمكن أن تستخدم لخلق أجواء رائعة ، مما يجعل انطباعا دائم لك و ضيوفك . لذا ، والمضي قدما ، والجمع بين الجنيات مع أضواء الزفاف الخاص بك الديكور والحصول على استعداد لإنشاء احتفال سحري حقا !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram