2023-11-28T05:20:47

أفكار الإضاءة أنيقة لحفلات الزفاف حمام سباحة الديكور

عندما يتعلق الأمر تزيين الزفاف ، كل التفاصيل الهامة . من الأساسية إلى الإضاءة ، كل عنصر يلعب دورا حيويا في خلق جو الحق . إذا كنت تبحث عن طريقة فريدة من نوعها لتعزيز ديكور تجمع الزفاف الخاص بك ، قد تنظر في استخدام أضواء LED الزخرفية . هذه الأضواء ليس فقط إضافة لمسة من الأناقة إلى البيئة ، ولكن أيضا لخلق جو رومانسي ساحر لك و ضيوفك . وإليك بعض الأفكار الإبداعية الإضاءة أنيقة التي يمكن أن تلهم تزيين بركة الزفاف الخاص بك .

1 . شمعة LED العائمة
شمعة LED العائمة هو الخيار الكلاسيكي للزينة تجمع الزفاف . هذه المياه واقية من الشموع يمكن وضعها في حمام السباحة ، وخلق لينة رومانسية تألق . يمكنك اختيار تفريق لهم في جميع أنحاء المياه ، أو وضعها على حافة الحوض للحصول على تأثير أكثر وضوحا . لإضافة لون الشخصية ، والنظر في استخدام الشموع من مختلف الأشكال والأحجام ، أو مزيج من لون الزفاف الخاص بك .

2 . أضواء LED تحت الماء
أضواء LED تحت الماء تضيء بركة الزفاف الخاص بك والحصول على تأثير ساحر . يمكن وضع هذه الأضواء في الجزء السفلي من حوض السباحة ، وخلق الألوان الرائعة وعرض الضوء . يمكنك اختيار للحفاظ على الأضواء في لون واحد أو مزيج من الألوان المختلفة لخلق دينامية وملفتة للنظر في المظهر . إذا كنت ترغب في خلق جو هادئ وسلمي ، أو حيوية وحيوية في الغلاف الجوي ، أضواء LED تحت الماء سوف تعطي الانطباع الدائم .

3.LED مصباح الجنية
استخدام الصمام مصباح الجنية لإضافة لون غريب الأطوار لحفل الزفاف الخاص بك حوض السباحة الديكور . هذه الأضواء الجميلة يمكن أن تكون معلقة على حافة البركة ، ويمكن أيضا أن تكون سلسلة على الفروع ، وخلق جو من السحر و الفراغ . النظر في استخدام الضوء الأبيض الحار خرافة لخلق لينة رومانسية اللمعان ، أو اختيار الأضواء الملونة لإضافة متعة عطلة جو لحفل الزفاف الخاص بك حوض سباحة الديكور .

4.LED الكرة العائمة
من أجل الحصول على نظرة حديثة وحساسة ، يمكن النظر في استخدام الصمام الكرة العائمة في عرس داخلي الديكور . هذه المجالات شبه شفافة توهج من الداخل ، تطفو على سطح الماء ، وخلق جو رائع الحديثة . يمكنك اختيار لون واحد من المجالات ، من أجل الحصول على الشعور أزياء بسيطة ، يمكنك أيضا اختيار تغيير لون المجال للحصول على دينامية تأثير ساحر . بغض النظر عن النمط الخاص بك ، أدى تعويم الكرة بالتأكيد سوف تضيف لمسة من الأناقة إلى بركة الزفاف الخاص بك الديكور .

5.LED الستار الشلال
استخدام الستائر الشلال الدوي لخلق تركيز ساحر للزينة تجمع الزفاف الخاص بك . يمكن تثبيت هذه الستائر الخفيفة المتتالية على حافة حوض السباحة ، وخلق خلفية مذهلة وساحرة لحفل الزفاف الخاص بك أو الاستقبال . يمكنك اختيار للحفاظ على الستائر في لون واحد للحصول على نظرة عصرية وعصرية ، أو اختيار ألوان مختلفة لتتناسب مع موضوع الزفاف الخاص بك . أدى الستار الشلال هو إضافة رائعة إلى أي تجمع الزفاف الديكور .

وباختصار ، أدى ضوء الديكور يوفر طريقة أنيقة لتعزيز ديكور بركة الزفاف الخاص بك . إذا اخترت العائمة الصمام الشموع ، أضواء تحت الماء ، أضواء خرافية ، الكرة العائمة أو شلال الستائر ، هذه الأفكار سوف يخلق الإضاءة الخاصة بك اليوم لا تنسى وجذابة الغلاف الجوي . لذا ، لماذا لا تنظر في إضافة بعض أضواء LED إلى بركة الزفاف الديكور ، وترك انطباع دائم على الضيوف ؟ بعد كل شيء ، هذه هي التفاصيل الصغيرة التي تجعل الخاص بك يوم كبير مختلف .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram