2023-11-28T02:01:59

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك مع G40 الطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة

هل ترغب في إضافة بعض السحر إلى الحديقة الخاصة بك أو في الهواء الطلق الفضاء ؟ لدينا G40 الطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة هو الحل الأمثل لإضافة جو دافئ ومغري لأي بيئة . هذه الأضواء الملونة الصمام ليست فقط أنيقة ودائمة ، ولكن أيضا صديقة للبيئة لأنها تعمل بالطاقة الشمسية .

هذه أضواء الزفاف عطلة 7.6 متر في الطول ، مع 10 تصاميم الإضاءة فريدة من نوعها ، وتوفير خيارات الإضاءة جميلة ومتنوعة لأي مناسبة . إذا كنت عقد حديقة الطرف ، حفل زفاف ، أو مجرد محاولة لخلق ليلة مريحة في الهواء الطلق ، هذه المياه واقية من الأضواء هي الخيار المثالي .

لدينا G40 الطاقة الشمسية في الهواء الطلق الصمام مصباح سلسلة مصممة لتحمل جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة . للماء يضمن لك التمتع هذه الأضواء حتى في الأيام الممطرة ، دون الحاجة إلى القلق حول الضرر . وهذا يجعلها الخيار الأمثل لإضاءة الحديقة ، الفناء الخلفي ، أو أي مساحة في الهواء الطلق .

بالإضافة إلى المتانة ، بفضل تصميم الطاقة الشمسية ، هذه الأضواء الملونة الصمام أيضا توفير الطاقة . من خلال الاستفادة من قوة الشمس ، يمكنك التمتع إضاءة جميلة وموثوق بها ، مع الحد من انبعاثات الكربون . المصابيح تأتي مع الألواح الشمسية التي تضمن أنها يمكن أن تكون مشحونة خلال النهار ، وتوفير الإضاءة المعتدلة في الليل دون الحاجة إلى الكهرباء .

تركيب لدينا G40 الطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة بسيطة وسهلة . مجرد شنق منهم على الأشجار ، المظلات ، والأسوار ، أو أي مناسبة أخرى في الهواء الطلق هيكل ، يمكنك على الفور تحويل الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق في العجائب السحرية . هذه الفوانيس الزفاف عطلة مع توهج دافئة وجذابة ، وخلق جو ساحر لأي تجمع في الهواء الطلق أو الحدث .

إذا كنت تخطط عشاء رومانسي في السماء المرصعة بالنجوم ، أو في الهواء الطلق احتفالات حية ، لدينا سلسلة من مصابيح للماء سوف تضيف لمسة من سحر ونعمة إلى البيئة . لينة ضوء المحيطة يخلق بيئة مريحة حميمة ، مثالية لخلق ذكريات دائمة مع العائلة والأصدقاء . مع هذه في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة متعددة الوظائف والجمالية ، إمكانيات غير محدودة .

جميع في كل شيء ، لدينا G40 الطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة هو الخيار الأمثل لأي شخص يرغب في تعزيز الفضاء في الهواء الطلق من خلال الأزياء ، وتوفير الطاقة ودائم الإضاءة . مع تصميم الطاقة الشمسية ، وظيفة للماء وجميلة لون سلسلة مصباح ، يمكنك بسهولة خلق جو ساحر ورائع في أي مناسبة . لا تفوت الفرصة لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق بطريقة بسيطة ، صديقة للبيئة ، الساحرة . الحصول على G40 الطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة على الفور ، جلب لمسة من الدفء والسحر إلى الحديقة الخاصة بك ، الفناء ، أو أي بيئة في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram