2023-11-28T02:01:58

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 50 أدى ضوء الكرة

لا شيء يمكن أن تضيف لمسة من الراحة والصقل إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك أكثر من الحارة وهج خرافة مصباح . لدينا 50 مصابيح LED الكرة الجان هي الملحقات الكمال لرفع أجواء الحديقة أو الفناء أو حفل زفاف أو احتفال عيد الميلاد . هذه الأضواء هي مقاومة للماء IP44 ، وتستخدم على نطاق واسع ودائم ، مما يسمح لك لخلق جو سحري في أي الطقس .

50 الصمام مصباح الجنية الكرة يوفر 8 أنماط الإضاءة المختلفة التي تناسب أي مناسبة ، من ليلة رومانسية تحت النجوم إلى احتفالية حية الطرف . إذا كنت ترغب في استقرار توهج ، وميض تأثير ، أو مزيج من الاثنين ، هذه الأضواء يمكن أن تسمح لك أن تركز على . فقط اضغط على زر واحد ، يمكنك بسهولة التبديل بين وسائط مختلفة لخلق جو مثالي للأنشطة الخاصة بك .

الكريستال الكرة سلسلة مصباح مصنوع من مواد ذات جودة عالية ، وتصميم يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، في حين أن الديكور في الهواء الطلق لإضافة لمسة من الأناقة . 50 [ لد ] كرات موزعة بالتساوي على طول , يخلق مظهر ساحر دقيقة في الإضاءة . سواء كانت معلقة في السقيفة ، ملفوفة في شجرة ، أو معلقة على السور ، هذه الأضواء خرافية سوف تتحول إلى الفضاء في الهواء الطلق في بيئة جذابة وجذابة .

هذه الأضواء خرافية مثالية لحفلات الحديقة ، وحفلات الزفاف أو احتفالات عيد الميلاد ، والتي هي متعددة الوظائف وملحق ساحر لأي نشاط في الهواء الطلق . خلق جو رومانسي غريب الأطوار لحفل الزفاف الخاص بك في المساء ، أو ملء الفناء الخلفي الخاص بك مع الدفء والسعادة خلال موسم الأعياد . مع هذا 50 [ لد ] كرة قزم أضواء , إمكانية غير محدود .

في كلمة , نا ماء 50 [ لد ] كرة قزم مصباح إختبار كاملة أن يضيف سحر لأنّ ك خارجيّة نشاط . هذه الفوانيس IP44 الصف ، 8 أنماط الإضاءة المختلفة ، وهيكل دائم ، هو متعدد الوظائف ، حل أنيق ، ويمكن استخدامها للإضاءة في الحدائق والساحات ، حفلات الزفاف أو احتفالات عيد الميلاد . لدينا سلسلة مصباح الكرة الكريستال يعطي قبالة توهج ساحرة ، وتعزيز الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء الغلاف الجوي ، وخلق ذكريات لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram