2023-11-28T02:01:44

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع 8 أنماط الحارة الأبيض أدى حديقة كريستال الكرة

عندما تغرب الشمس والنجوم تبدأ في التألق ، حديقة مضاءة بشكل جميل حقا . إذا كنت عقد اجتماع الأصدقاء ، تتمتع ليلة رومانسية ، أو الاسترخاء بعد يوم حافل ، الإضاءة في الهواء الطلق يمكن أن تعزز تجربة لخلق جو سحري .

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إضافة لمسة من الخيال و سحر الفضاء في الهواء الطلق ، 8-mode الحارة الأبيض أدى حديقة كريستال الكرة الرياح واقية من سلسلة مصباح هو الحل المثالي . هذه الطاقة الشمسية مصباح الجنية يأتي مع 50 المصابيح التي ينبعث منها ضوء أبيض دافئ لينة ، وخلق جو مريح ومغري . الكريستال الكرة يضيف لمسة أنيقة وفارغة ، مما يجعلها إضافة ممتعة إلى أي حديقة أو البيئة في الهواء الطلق .

الرياح والأمطار واقية من تصميم هذه المصابيح يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى وضعها خارج . هذه الأضواء سوف تستمر في تضيء الحديقة الخاصة بك مع لينة ضوء ، سواء كانت دافئة أو باردة في الصيف أو الخريف .

واحدة من السمات الأكثر جاذبية من هذه السلاسل هي كفاءة الطاقة . من خلال استخدام الطاقة الشمسية ، هذه المصابيح تعمل دون الحاجة إلى الطاقة الكهربائية التقليدية ، ليس فقط صديقة للبيئة ، ولكن أيضا فعالة من حيث التكلفة . عندما لوحة للطاقة الشمسية تمتص أشعة الشمس خلال النهار ، المدمج في بطارية قابلة للشحن يمكن تخزين الطاقة ، مما تسبب في ضوء أن تفتح تلقائيا عند الغسق و تغلق تلقائيا عند الفجر . وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالإضاءة الجميلة في الهواء الطلق دون أي رسوم إضافية للكهرباء .

بالإضافة إلى التطبيق العملي ، هذه الحديقة مصابيح متعددة الوظائف . هناك 8 طرق مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك الإضاءة مستقرة ، بطيئة الانحدار وميض ، يمكنك تخصيص الإضاءة حسب الحاجة . إذا كنت عقد حية في الهواء الطلق الطرف ، أو إنشاء مكان هادئ للاسترخاء ، هذه الأضواء يمكن تعديلها لخلق جو مثالي .

تركيب بسيط لأن المصباح يأتي مع كومة خشبية لتثبيت الألواح الشمسية على الأرض و سهلة التركيب انفصال كليب . هذا يجعلها خيارا جيدا ، وترتيب الطرق ، تسليط الضوء على خصائص الحديقة ، أو وضعها على سياج أو الأشجار . مع 23 قدم ( 7 متر ) في الطول ، يمكنك تغطية مساحة كبيرة مع سلسلة من الأضواء ، مما يتيح لك عرض خلاقة وقابلة للتوسيع .

وبصرف النظر عن العملية والجمالية ، هذه الطاقة الشمسية مصباح خرافية تسهم أيضا في التنمية المستدامة . عن طريق اختيار الطاقة الشمسية ، يمكنك تقليل انبعاثات الكربون وتعزيز الممارسات المسؤولة بيئيا . هذا هو عامل مهم بالنسبة لأولئك الذين يدركون تأثيرها على الأرض و تريد أن تجعل الخيارات واعية بيئيا في حياتهم اليومية .

وباختصار ، 8 - طريقة الحارة الأبيض أدى حديقة كريستال الكرة الرياح والمطر واقية من سلسلة مصباح يوفر لك مساحة في الهواء الطلق مع ساحرة وصديقة للبيئة طريقة الإضاءة . مع بريق ساحر ، وتوفير الطاقة ، ومقاومة الرياح تصميم ، فهي إضافة ممتعة إلى أي حديقة أو البيئة في الهواء الطلق . إذا كنت ترفيه عن الضيوف ، تتمتع ليلة هادئة ، أو مجرد التمتع بالمناظر الجميلة من حولك ، هذه الأضواء سوف تساعد على خلق أجواء رائعة وجذابة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram