2023-11-28T02:01:19

خلق أجواء احتفالية دافئة مع عيد الميلاد الطاقة الشمسية مصباح الجنية الأرض

العطلة القادمة ، وحان الوقت للبدء في التفكير في تزيين الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق . لماذا لا نحاول بعض المنتجات البيئية المختلفة هذا العام ؟ نا عيد ميلاد المسيح دافئ أبيض 25 قدم شمسيّة مسيكة كرة بلوريّة [ سري ] مصباح إختبار كاملة أن يخلق دافئ ومهرجان جوّ , في ال نفسه وقت صديقة للبيئة .

هذه المصابيح خرافية جميلة تعمل بالطاقة الشمسية ، مما يعني أنها ليست فقط فعالة من حيث التكلفة ، ولكن أيضا المستدامة . يمكنك وضعها في أي مكان في الهواء الطلق ، دون الحاجة إلى القلق حول المتاعب في العثور على السلطة . المدمج في الألواح الشمسية القابلة لإعادة الشحن خلال النهار ، ويوفر لك ساعات من الإضاءة السحرية في الليل .

الضوء الأبيض الدافئ من هذه المصابيح يخلق مريحة وجذابة الغلاف الجوي مثالية لعيد الميلاد وغيرها من المناسبات الخاصة . هذه الأضواء هي الخيار المثالي إذا كنت عقد عطلة الطرف أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من الأناقة إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق .

هناك 8 طرق مختلفة للإضاءة للاختيار من بينها ، يمكنك تخصيص الإضاءة في الهواء الطلق لتناسب أي جو من النشاط . من توهج مستقرة إلى وميض وميض ، هذه المصابيح توفر براعة والمرونة لتلبية التفضيلات الخاصة بك . ببساطة عن طريق الضغط على زر واحد ، يمكنك بسهولة التبديل بين وسائط ، وخلق عرض سحري لجذب الضيوف .

بالإضافة إلى كونها جميلة ، هذه المصابيح هي عملية ودائمة . تصميم مقاوم للماء يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، ومناسبة للاستخدام على مدار السنة . إذا كان المطر أو الثلج ، يمكنك الاعتماد على هذه الأضواء لإضاءة الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك دون القلق .

تركيب هذه المصابيح الشمسية خرافية سهلة لأنها تأتي مع مجموعة سهلة التركيب . طول 25 قدم يعطيك مساحة كافية للعمل مع الأسلاك المرنة التي تسمح لك لخلق أشكال مختلفة وأنماط لخلق فريدة من نوعها حقا و عرض خيالي . إذا كنت ترغب في وضعها على السور ، أو إذا كنت ترغب في وضعها على شجرة ، أو إذا كنت ترغب في وضعها على السقيفة ، الاحتمالات لا حصر لها .

إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة وصديقة للبيئة لتزيين الفضاء في الهواء الطلق لعيد الميلاد ، مجرد إلقاء نظرة على لدينا الشمسية الكريستال الكرة سلسلة أضواء . مع الضوء الأبيض الحار ، وتصميم مقاوم للماء و 8 أنماط الإضاءة المختلفة ، وهذه الأضواء هي تكملة رائعة لأي زخرفة في الهواء الطلق . خلق جو سحري ، وجذب الضيوف الخاص بك ، وجعل الخاص بك عطلة احتفالات بهيجة . جعل هذا عيد الميلاد لا تنسى مع مصباح خرافية سحرية !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram