2023-11-28T02:01:13

خلق جو سحري في الهواء الطلق مع عيد الميلاد أدى ضوء سلسلة G40 25 قدم غارلاند لحفلات الزفاف ، والشرفات ، الفناء الخلفي والحدائق

استخدام G40 25FT غارلاند في الهواء الطلق عيد الميلاد أدى ضوء سلسلة لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى العجائب الساحرة . سواء كنت في حديقة رومانسية الزفاف ، أو في الفناء الخلفي الخاص بك الطرف حية ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض السحر إلى الفناء الخاص بك ، هذه الأضواء سوف تخلق جو سحري أن الضيوف يشعرون بالرعب .

G40 اكليلا من الزهور مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ، وذلك باستخدام المصابيح الموفرة للطاقة ، تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة . خمسة وعشرين أقدام في الطول يمكن وضعها بمرونة ، سواء كنت ترغب في وضعها على شجرة ، أو تريد أن تعلق على السور ، أو في الهواء الطلق منطقة لتناول الطعام في الجزء العلوي من بناء جذابة المظلة .

هذه مصابيح LED متعددة الوظائف يجعلها الخيار المثالي لجميع أنواع المناسبات في الهواء الطلق . في حفلات الزفاف ، G40 اكليلا من الزهور الإضاءة الناعمة يخلق جو رومانسي ، مثالية لتبادل النذور تحت النجوم أو الرقص طوال الليل تحت غطاء الصينية . تصميم أنيق من الضوء يضيف لمسة من الصقل إلى أي عرس الديكور ، ويعزز الجو العام من النشاط .

إذا كنت ترغب في تحسين فناء أو الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء هي الطريقة المثلى لجلب لمسة ساحرة إلى مساحة المعيشة الخاصة بك في الهواء الطلق . تخيل وجود كوكتيل مع أصدقائك ، أو وجود الشواء تحت غطاء محرك السيارة ، إضافة طبقة إضافية من جو احتفالي إلى الفناء الخلفي الخاص بك الطرف عند G40 اكليلا من الزهور الدافئة تغطي الفناء الخاص بك .

بالإضافة إلى حفلات الزفاف ، فناء الفناء الخلفي استخدام G40 اكليلا من الزهور هي أيضا بقعة مشرقة في حديقة الفضاء . إذا كنت ترغب في خلق مكان مريح للتأمل في هدوء أو عشاء في الهواء الطلق في جمال الطبيعة ، هذه الأضواء سوف تجلب سحر غير عادية في الحديقة الخاصة بك ، وجعل الضيوف الخاص بك الساحرة والمتعة .

مع هيكل دائم ، وتصميم مقاوم للطقس ومصابيح LED موفرة للطاقة ، وهذه المصابيح هي قادرة على مقاومة جميع أنواع الطقس السيئ ، وتوفير الجمال الدائم في موسم بعد موسم . G40 اكليلا من الزهور سهلة التركيب ، يمكن أن تكون مرتبطة إلى مجموعات متعددة ، وتغطي مجموعة واسعة ، هو الخيار المثالي لخلق ساحر في الهواء الطلق عرض .

استخدام G40 25FT غارلاند في الهواء الطلق عيد الميلاد أدى ضوء سلسلة لخلق ذكريات لا تنسى ، لحظات سحرية لبناء المرحلة . استخدام هذه الأضواء الساحرة لتعزيز الخاص بك في الهواء الطلق ، والسماح لهم تصميم دافئ وأنيق الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في واحة جميلة وساحرة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram