2023-11-27T01:15:26

تضيء الفضاء الخاص بك مع مصباح الجنية الساحرة G40 سلسلة مصباح

الإضاءة يلعب دورا حيويا عندما يتعلق الأمر خلق جو مثالي للمقاهي الخاصة بك أو الطرف . باستخدام ضوء الجنية G40 سلسلة مصباح ، يمكنك بسهولة تحويل أي مساحة في العجائب السحرية . إذا كنت عقد في الهواء الطلق الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الدفء والسحر إلى الديكور الداخلي ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

ضوء سلسلة G40 مصباح مصمم للاستخدام على نطاق واسع . ac85-265v مجموعة واسعة من الجهد ، يمكنك استخدام هذه الأضواء في مجموعة متنوعة من الإعدادات دون القلق بشأن التوافق . 50 - قدم حبل طويل هو مناسبة جدا لتغطية مساحة كبيرة ، ومناسبة جدا للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في ترتيب الصفوف حول فناء المقهى أو إضافة لمسة من الضوء على مكان الحزب ، هذه الأضواء يمكن أن تساعدك على التركيز .

كل خط يأتي مع 25 G40 المصابيح التي تنبعث منها ضوء دافئ لينة ، وخلق جو مريح وجذاب . المصابيح هي موزعة بالتساوي على طول خطوط الضوء موزعة بالتساوي ، ومظهر جميل وموحدة . إذا كنت تستخدم هذه الأضواء لخلق جو رومانسي في ليلة التاريخ في المقهى ، أو إضافة جو احتفالي إلى الطرف الخاص بك ، أضواء الجنية G40 سوف تكون مثيرة للإعجاب .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، هذه الأضواء هي أيضا رائعة من عناصر الديكور . مصباح G40 وتصميم سلسلة رائعة تضيف لمسة من الأناقة والصقل إلى أي مساحة . إذا كنت ترغب في شنق هذه الأضواء في الداخل ، وخلق جو مريح حميم ، أو تريد أن شنق لهم في منطقة جلوس في الهواء الطلق ، وسوف على الفور تحسين المظهر والمظهر من الفضاء الخاص بك .

هذه المصابيح لديها بنية دائمة ومقاومة الطقس تصميم ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية . من نسيم الصيف إلى الخريف ، يمكنك إضافة لمسة من سحر إلى الطرف الخاص بك في الهواء الطلق باستخدام أضواء الجنية G40 سلسلة مصباح . المصابيح هي أيضا مقاومة للكسر ، مما يجعلها آمنة ومناسبة للاستخدام في المناطق المزدحمة .

لا يهم في أي مناسبة ، ضوء الجني G40 سلسلة مصباح هو متعدد الوظائف ، حل الإضاءة الساحرة التي سوف تجلب لك سحر الفضاء . إذا كنت ترغب في بناء أجواء دافئة وجذابة في المقهى ، أو تريد أن تضيف قليلا من لون غريب الأطوار إلى الطرف الديكور ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي . استخدام هذه الأضواء لطيف لتحويل أي مساحة في واحة ساحرة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram