2023-11-27T01:15:17

استخدام مصباح ST38 50FT الأمريكية تضيء الطرف الخاص بك مع أديسون زجاج مصباح سلسلة باتيو

عقد الحزب أو التخطيط لحفل الزفاف ؟ أمريكا st38 50ft اديسون الزجاج مصباح المصباح باتيو سلسلة مصباح يضيف سحر الرجعية ، وخلق جو سحري . هذا متعددة الوظائف سلسلة مصباح أنيقة مثالية لإضافة الدفء و بريق مغر إلى أي مساحة في الهواء الطلق .

طول 50 قدم يوفر تغطية كافية ، في حين أن أديسون مصباح الزجاج يضيف لمسة من سحر العالم القديم إلى الديكور الخاص بك . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، حديقة الطرف أو حفل زفاف رومانسي ، هذه الأضواء هي وسيلة مثالية لخلق جو لا تنسى للضيوف .

قلادة مصباح سهلة التركيب ، ويمكن أن تكون معلقة في بضع دقائق ، مما يتيح لك خلق جو جميل ومغري دون عناء . وعلاوة على ذلك ، فإن هيكل دائم يعني أن هذه المصابيح هي دائمة ، وبالتالي يمكنك التمتع بها في العديد من الأطراف والمناسبات الخاصة في المستقبل .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، هذه الأضواء أيضا إضافة لون الموضة والديكور إلى أي مساحة في الهواء الطلق . الرجعية نمط التصميم هو مناسبة جدا لإضافة لمسة من الأناقة إلى الطرف الخاص بك أو الحدث ، لمبة ضوء دافئ للضيوف الخاص بك لخلق جو مريح ومغري .

إذا كنت شنق منهم على السقيفة ، على الشرفة ، أو سلسلة منهم على شجرة ، النمط الأمريكي st38 50 قدم مصباح اديسون الزجاج مصباح سلسلة باتيو هو وسيلة مثالية لإضافة سحر وحساسة إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق . كما أنها مثالية لخلق جو رومانسي حميم لحفلات الزفاف أو في الهواء الطلق الطقوس .

لذلك ، إذا كنت تبحث عن وسيلة عملية أنيقة لتزيين الطرف الخاص بك أو حفل زفاف ، ثم ننظر في st38 الأمريكية 50 قدم لمبة أديسون الزجاج مصباح سلسلة باتيو . خلق جو سحري لا تنسى للضيوف الخاص بك ، وجعل النشاط الخاص بك لا تنسى جميلة ومتعددة الوظائف مصباح .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram