2023-11-27T01:15:16

أضواء الزفاف الخاص بك في الهواء الطلق مع 30 قدم عطلة جديدة في جميع أنحاء العالم مصباح

عندما يتعلق الأمر إلى حفلات الزفاف في الهواء الطلق أو حفلات عيد الميلاد ، الإضاءة المناسبة يمكن أن تجعل كل شيء مختلف . هذا هو السبب في أننا سعداء لإطلاق 30 قدم نيويش مهرجان أضواء سلسلة العالمية ، والتي هي الطريقة المثلى لإضافة السحر إلى أي نشاط في الهواء الطلق .

هذه مذهلة أضواء العالم مثالية لحفلات الزفاف ، في الهواء الطلق أكاليل عيد الميلاد أو أي مناسبة عطلة . مع 30 قدم [ لد ] طويلة [ سري ] أضواء , أنت سيكون عندك طول كاف أن يعمل ويتيح أنت أن يخلق جو رومانسيّة ساحرة لأنّ ضيوفك .

festive 30 قدم سلسلة عالمية من الأضواء مصممة للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، حتى إذا كنت تخطط لحفل زفاف في الهواء الطلق أو حفلة عيد الميلاد في الحديقة ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي . هياكل دائمة يعني يمكنك الاعتماد عليها لدرء جميع أنواع الطقس السيئ والحفاظ على ضوء ساطع طوال الحملة .

هذه المصابيح ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا توفير الطاقة . الصمام لمبة حياة طويلة ، واستهلاك الطاقة هو أقل بكثير من المصابيح المتوهجة التقليدية ، هو الحدث الخاص بك هو خيار حماية البيئة . يمكنك التمتع بأشعة رائعة من هذه الأضواء ، دون الحاجة إلى القلق حول زيادة فاتورة الطاقة الخاصة بك .

بالإضافة إلى حفلات الزفاف وعيد الميلاد ، هذه الأضواء هي أيضا مثالية لخلق جو احتفالي في الهواء الطلق الأطراف مثل حفلات الصيف ، حفلات الشواء أو أعياد الميلاد . دافئة وجذابة الضوء سوف تخلق جو مثالي في الهواء الطلق الخاص بك الاحتفال وضمان الضيوف الخاص بك لا تنسى وممتعة .

وضع 30 قدم نيويش مهرجان المصابيح في جميع أنحاء العالم هو مهمة سهلة . تصميم مرن يسمح لك بسهولة إرفاق لهم على الأشجار ، التفاف حول القضبان ، أو شنق لهم فوق ، وخلق قناع . الاحتمالات غير محدودة ، وسوف ترغب في محاولة طرق مختلفة لعرض هذه الأضواء مذهلة في الفضاء في الهواء الطلق .

إذا كنت من محبي ديي المهنية أو مخطط الحدث ، 30 قدم festive العالمية سلسلة أضواء نيويش هو ضروري لجعل الخاص بك في الهواء الطلق جذابة ورائعة . أنها مثالية لإضافة ميزات إضافية إلى الديكور الزفاف الخاص بك ، أو خلق جو احتفالي ومغري لعيد الميلاد أو عشية السنة الجديدة الطرف .

وباختصار ، عندما يتعلق الأمر إلى خلق أجواء سحرية في الهواء الطلق لحفل الزفاف الخاص بك ، عطلة الطرف أو أي حدث خاص ، نيويش 30 قدم عطلة أضواء سلسلة العالمي هو تغيير قواعد اللعبة . مع التصميم الجميل ، والتكنولوجيا الموفرة للطاقة ، إعدادات بسيطة ، هذه السلسلة من الأضواء هي الخيار المثالي لإضافة سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . استخدام 30 قدم festive العالمية سلسلة أضواء نيويش لجعل الأنشطة الخاصة بك حقا لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram