2023-11-27T01:15:16

48 قدم IP65 RGB اختياري في الهواء الطلق حديقة ضوء الديكور أدى ضوء مجموعة لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

هل تريد أن تضيف بعض السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ تحقق من 48 قدم IP65 RGB اختياري في الهواء الطلق حديقة ضوء ديكور مع مجموعة الصمام الخفيفة . هذه الأضواء المدهشة هي الطريقة المثلى لجلب عطلة وأنيقة الغلاف الجوي إلى الحديقة الخاصة بك ، ساحة الطرف في الهواء الطلق .

48 قدم في الطول يوفر تغطية واسعة من مساحة كبيرة في الهواء الطلق ، مما يسمح لك بسهولة تزيين الأشجار والباحات وغيرها من المناطق في الهواء الطلق . IP65 مستوى الحماية يضمن أن هذه الأضواء هي مقاومة للماء وقادرة على مقاومة جميع أنواع الطقس السيئ ، مما يجعلها مثالية للاستخدام على مدار السنة .

واحدة من السمات البارزة لهذه الأضواء هو RGB الاختيارية . هناك العديد من الألوان للاختيار من بينها ، يمكنك إنشاء جو مثالي لأي مناسبة . إذا كنت ترغب في خلق دافئة وجذابة بريق عيد الميلاد الطرف ، أو إنشاء عرض نابض بالحياة والألوان الصيف الطرف ، هذه الأضواء هي متعددة الوظائف بما فيه الكفاية لأي مناسبة .

هذه المصابيح تستخدم تكنولوجيا الصمام ليس فقط لتوفير الطاقة ، ولكن أيضا دائم ، بحيث يمكنك التمتع بجمال والغلاف الجوي من هذه المصابيح في السنوات القادمة . هذه الأضواء هي مزينة المنزل الملكي و الذهبي سلسلة تصميم المصابيح ، ليس فقط وظيفية بالكامل ، ولكن أيضا في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك لإضافة لمسة رائعة .

هذه المصابيح هي سهلة التركيب ، ويمكن أن تكون نهاية إلى نهاية اتصالات لزيادة الراحة . كما أنها تأتي مع جهاز التحكم عن بعد ، مما يتيح لك بسهولة ضبط الألوان والإعدادات لتتناسب مع التفضيلات الخاصة بك .

بالإضافة إلى وظيفة الزخرفية ، هذه المصابيح هي أيضا عملية وظيفية لتوفير الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك المنطقة لزيادة الأمن . إذا كنت في حفلة أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الحديقة ، هذه الأضواء سوف تخلق أجواء دافئة وجذابة للجميع التمتع بها .

جميع في كل شيء ، 48 قدم IP65 RGB اختياري في الهواء الطلق حديقة ضوء الديكور أدى ضوء مجموعة هي الطريقة المثلى لإضافة الأناقة والسحر إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق . هذه المصابيح هي الخيار المثالي لأي شخص يريد رفع مستوى الطرف في الهواء الطلق والاحتفال ، مع مجموعة متنوعة من الألوان ، وتوفير الطاقة الصمام التكنولوجيا الملكية تصميم ديكور المنزل . لا تفوت الفرصة لإعادة بناء الفضاء في الهواء الطلق مع هذه الأضواء مذهلة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram