2023-11-27T01:15:01

استخدام G40 مصباح سلسلة ضوء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

هل تبحث عن وسيلة لإضافة سحر والغلاف الجوي إلى الفضاء الخارجي الخاص بك ؟ مجرد إلقاء نظرة على هذه مذهلة G40 سلسلة المصابيح . سواء كنت استضافة حفلة عيد الميلاد عطلة ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح للحديقة الخاصة بك أو الشرفة ، هذه الأضواء هي الحل الأمثل . أنها ليست فقط للماء ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق ، ولكن أيضا خرافة اكليلا من الزهور مصممة لإضافة لمسة من الخيال والسحر إلى أي بيئة .

واحدة من أكبر سمات هذه المصابيح سلسلة G40 هو تنوعها . هناك 25 أقدام و 50 أقدام في الطول ، يمكنك بسهولة تخصيص الإضاءة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك . إذا كنت ترغب في إنشاء عرض لافت للنظر في جميع أنحاء الحديقة ، أو مجرد إضافة بعض الضوء خفية على الشرفة ، هذه الأضواء يمكن أن تتكيف مع أي مساحة .

بالإضافة إلى العمليّة , هذه [ سري ] مصباح أيضا عنصر زخرفيّة عصريّة . كلاسيك G40 لمبة كروية تصميم أي بيئة في الهواء الطلق لإضافة الأناقة الأبدية ، أدى لمبة الإضاءة الناعمة المخيم لخلق أجواء دافئة وجذابة . إذا كنت عقد حفلة عيد الميلاد للاحتفال بالعيد ، أو مجرد قضاء ليلة هادئة في الحديقة ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من السحر في أي مناسبة .

ما هو أكثر من ذلك ، هذه السلاسل هي سهلة التركيب . الإضاءة الفورية يمكن الحصول عليها ببساطة عن طريق وضع لهم على الأشجار ، والأسوار ، أو سقيفة . هيكل دائم من المصابيح يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، بحيث يمكنك التمتع بجمالها على مدار السنة .

لذا ، لماذا لا تستخدم هذه الساحرة G40 سلسلة مصابيح الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء ؟ تصميم مقاوم للماء ، 100 طول دائم الأناقة ، حديقة ، تراس ، عيد الميلاد الطرف الديكور الخيار المثالي . استخدام هذه الأضواء المدهشة لتحويل الفضاء في الهواء الطلق في بيئة خرافية ، وخلق جو سحري لجميع الأطراف في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram