2023-11-27T01:15:00

تضيء الفضاء في الهواء الطلق مع الاتحاد الأوروبي 25 قدم 25 مأخذ G40

هل تبحث عن وسيلة مثالية لإضافة بعض الغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ نظرة على الاتحاد الأوروبي 25 قدم 25 مقبس G40 سلسلة مصباح ! هذه الأضواء الرجعية هي الحل المثالي لخلق أجواء دافئة وجذابة لأي طرف ، حفل زفاف أو عطلة الطرف .

هذه سلسلة من الأضواء تأتي مع 25 المقابس و 25 لمبة كروية ، مثالية لإضاءة الفناء الخاص بك ، مقهى أو أي منطقة في الهواء الطلق . G40 لمبة يعطي قبالة لينة ودافئة توهج التي سوف تخلق بيئة ساحرة حميمة للضيوف الخاص بك . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي ، عشاء رومانسي تحت النجوم ، أو احتفال عطلة ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة إلى الفضاء في الهواء الطلق .

هذه سلسلة من المصابيح هي دائمة ومقاومة الرياح تصميم يجعلها مثالية للاستخدام على مدار السنة . أنها مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، بحيث يمكنك وضعها على مدار السنة دون الحاجة إلى القلق بشأن الأضرار الناجمة عن المطر أو الثلج أو الرياح . 25 - قدم سلسلة أضواء تسمح لك بسهولة تزيين مساحة كبيرة دون الحاجة إلى مجموعات متعددة من الأضواء . مجرد سد العجز في إمدادات الطاقة ، وإمدادات الطاقة ، يمكنك التمتع بالدفء و بريق جذابة .

بالإضافة إلى التطبيق العملي ، هذه الرجعية فانوس الزهور أيضا إضافة لون الموضة والديكور إلى أي مساحة في الهواء الطلق . تصميم كلاسيكي من G40 لمبة سلسلة نمط الرجعية يخلق نظرة جميلة ولكن الحنين ، مثالية لأي مناسبة . إذا كان لديك حفلة عادية أو حفل زفاف رسمي في الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من السحر و الصقل إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق .

هذه السلسلة من الأضواء ليست فقط مناسبة جدا في الهواء الطلق الأطراف ، ولكن أيضا أي مساحة داخلية لإضافة جو مريح . إذا كنت ترغب في خلق جو رومانسي في غرفة المعيشة ، أو تريد أن تضيف بعض سحر إلى مقهى أو مطعم ، هذه الأضواء هي متعددة الوظائف وسهلة الاستخدام في أي بيئة .

في العام ، 25 قدم 25 مأخذ G40 الأوروبي هو الخيار الأمثل لأي شخص يريد أن يضيف الدفء والسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة . مع تصميم دائم ، النمط الكلاسيكي ، متعددة الوظائف ، هذه الفوانيس الرجعية ضرورية لأي طرف أو حفل زفاف أو احتفال عطلة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram