2023-11-27T01:14:54

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع 50 قدم G40 مصباح العالمية

عندما يتعلق الأمر إلى خلق أجواء مريحة ومغرية في الهواء الطلق ، الإضاءة يلعب دورا حيويا . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو التمتع ليلة هادئة على الشرفة الخاصة بك ، أو مجرد محاولة لإضافة القليل من الغلاف الجوي إلى الحديقة الخاصة بك ، الحق في الإضاءة يمكن أن تجعل كل شيء مختلف . هذا هو 50 قدم G40 مصباح الكرة .

هذه أنيقة متعددة الوظائف سلسلة مصابيح مصممة لإضافة الدفء والإشراق إلى أي مساحة في الهواء الطلق . 50 قدم في الطول يوفر تغطية كافية لتعليق الضوء على السور ، والأشجار ، كوخ ، أو أي هيكل في الهواء الطلق . جولة G40 لمبة كروية يعطي قبالة لينة ضوء منتشر ، وخلق جو ساحر .

واحدة من السمات البارزة من هذه السلاسل العالمية هو اديسون نمط خيوط المصابيح التي تنبعث منها الرجعية الحنين . تكنولوجيا الصمام يضمن استمرار المصابيح وتوفير الطاقة ، وفي الوقت نفسه يوفر توهج مشرق ومتسقة . وبالإضافة إلى ذلك ، خيارات الألوان RGB تسمح لك لتخصيص أجواء الفضاء في الهواء الطلق ، سواء كنت تريد الضوء الأبيض لينة ومريحة أو عرض عطلة الملونة .

ولكن ما يميز حقا هذه الأضواء هو تصميم الطاقة الشمسية . مع الألواح الشمسية المتكاملة ، سوف تكون قادرة على ترك الأسلاك الملتوية ومكلفة فواتير الكهرباء . حديقة المصابيح الشمسية استخدام الطاقة الشمسية في النهار ، تلقائيا تضيء الفضاء في الهواء الطلق في الليل ، وفي الوقت نفسه ، صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، 50 قدم G40 سلسلة مصباح كروية سهلة التركيب . مرنة مقاومة الرياح والأمطار كابل من السهل أن تعمل وتعلق ، في حين أن السنانير المشابك المرفقة تجعل من السهل إصلاح مصباح في المكان . إذا كنت استضافة حدث خاص أو مجرد محاولة لتحسين الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، هذه الأضواء هي سهلة وأنيقة الحل .

عندما يتعلق الأمر إلى الجودة والمتانة ، هذه الأضواء لن تكون مخيبة للآمال . G40 لمبة كروية مصنوعة من البلاستيك المضادة للكسر لضمان أنها يمكن أن تحمل الظروف القاسية للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كان المطر أو الرياح أو الثلوج ، هذه الأضواء سوف تستمر في أن تكون مشرقة ، إضافة لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك .

جميع في كل شيء ، 50 قدم G40 مصباح كروي هو وسيلة مثالية لإضافة سحر والغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق . هذه السلسلة من المصابيح المتوهجة اديسون نمط ، RGB لون الخيارات ، وتصميم الطاقة الشمسية ، وسهلة التركيب ، هو خيار متعدد الوظائف الإضاءة الفناء الخلفي ، الفناء أو الحديقة . وداع الظلام ومملة في الهواء الطلق الفضاء ، واستخدام هذه الأزياء الموفرة للطاقة مصباح الأرض الحارة والغلاف الجوي المغري تحياتي .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram