2023-11-27T01:14:53

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع مصباح عيد الميلاد الجنية 48 قدم 15

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو احتفالي في الهواء الطلق ، لا شيء يمكن أن تخلق جو أكثر من سلسلة من الأضواء الساطعة خرافة . . . . . . . عيد الميلاد الجنية مصباح مع 48 قدم 15 لمبة هو وسيلة مثالية لإضافة السحر إلى الحديقة الخاصة بك ، الفناء أو الفناء الخلفي .

هذه في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة مصممة لتكون دائمة وجذابة ، للماء هيكل يضمن أنها يمكن أن تقاوم الطقس السيئ على مدار السنة . إذا كنت استضافة حفلات الشواء الصيفية ، للاحتفال لحظة خاصة ، أو مجرد محاولة لخلق ليلة مريحة تحت النجوم ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

الحارة و دعوة عيد الميلاد فانوس المخيم يخلق جو ساحر ، وسوف جذب الضيوف الخاص بك ، وخلق ذكريات لا تنسى . خمسة عشر المصابيح التي تقع على 48 قدم خط الانارة إضافة لمسة من الأناقة و الخيال إلى أي بيئة في الهواء الطلق .

متعددة الوظائف من هذه المصابيح تجعل من الضروري لأي مساحة في الهواء الطلق . الاحتمالات لا حصر لها من التفاف لهم في الفروع إلى شنق منهم على السياج . يمكنك حتى استخدامها لإلقاء الضوء على منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق ، أو إنشاء خلفية سحرية للصور .

وبصرف النظر عن الجمال ، هذه السلسلة من المصابيح الموفرة للطاقة وسهلة التركيب . [ لد ] بصيلة [ سرفيس ليف ] طويل , أيّ يستطيع أنقذت أنت تكلفة من إستبدال بصيلة , وقلّلت التأثير على البيئة . مع التوصيل والتشغيل تصميم ، يمكنك بسرعة الحصول على هذه الأضواء على تشغيل ، مما يتيح لك التركيز على التمتع الفضاء في الهواء الطلق .

لذلك ، إذا كنت تخطط عطلة الطرف أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من السحر إلى واحة في الهواء الطلق ، 48 قدم 15 لمبة عيد الميلاد مصباح الجنية هو الخيار المثالي . مقاوم للماء ، تصميم دائم و بريق ساحر يجعلها ممتعة الملحق إلى أي بيئة في الهواء الطلق . استخدام هذه مذهلة أضواء تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، وخلق جو ساحر ، وترك انطباعا دائم على جميع الذين تجمعوا هناك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram