2023-11-27T01:14:53

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 48 قدم سلسلة طويلة من الإضاءة

هل تريد أن تضيف بعض الدفء والسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ أنظر إلى 48 قدم سلسلة الإضاءة . مع 15 المقابس و 14 المصابيح المتوهجة ، هذا النوع من الإضاءة سلسلة هو وسيلة مثالية لخلق جو مريح ومغري لأي نشاط في الهواء الطلق .

واحدة من السمات الرئيسية لهذا النوع من الإضاءة سلسلة تصميم الكابلات المطاطية ، مما يجعلها دائمة ومقاومة الرياح والأمطار . وهذا يعني أنه يمكنك استخدامها بأمان في الهواء الطلق ، سواء كنت عقد حفلة عيد الميلاد أو مجرد محاولة لإضافة بعض الغلاف الجوي إلى الفناء أو الحديقة الخاصة بك .

لينة ودافئة ضوء المصباح المتوهجة S14 سوف تغير على الفور الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق ، وخلق جو احتفالي دافئ . . . . . . . إذا كنت ترفيه عن الضيوف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذا النوع من الإضاءة سلسلة بالتأكيد سوف تعزز جمال البيئة في الهواء الطلق .

48 قدم طول الكابل 15 المقابس التي توفر لك الكثير من خيارات الإضاءة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك . إذا كنت ترغب في رسم الخطوط العريضة من الفضاء في الهواء الطلق ، أو تريد أن تخلق غطاء فوق الفناء ، أو مجرد إضافة بعض العناصر الزخرفية إلى الحديقة ، الاحتمالات لا حصر لها .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي والتنوع ، هذا النوع من الإضاءة سلسلة سهلة التركيب ، مما يتيح لك بسرعة وسهولة تحويل الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق . الكابلات المطاطية هي مرنة وسهلة الاستخدام ، والمصابيح المتوهجة المرفقة بسهولة مشدود في المكان . في بضع دقائق ، يمكنك التمتع مذهلة دافئة وجذابة الضوء .

جميع في كل شيء ، لدينا 48 أقدام طويلة سلسلة الإضاءة مع 15 المقابس و S14 المصابيح المتوهجة هو الخيار الأمثل لإضافة سحر والدفء إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق . دائم تصميم الكابلات المطاطية يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق ، لينة توهج لمبة S14 سوف تساعد على خلق جو مريح ومهرجان . إذا كنت عقد احتفالات عيد الميلاد ، أو إذا كنت ترغب فقط في تعزيز جمال البيئة في الهواء الطلق ، هذا النوع من الإضاءة سلسلة بالتأكيد سوف تجعل انطباعا دائم .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram