2023-11-27T01:14:37

تسليط الضوء على شرفة الحديقة الخاصة بك مع الساخن بيع 15 م S14 E26 E27 2700K

الإضاءة يلعب دورا حاسما في خلق جو مريح ومغري في الحديقة الخاصة بك . إذا كنت تبحث عن الكمال الإضاءة الحل ، دعونا ننظر في 15 م S14 E26 E27 2700 كم سلسلة مصباح . هذا النوع من التجارية سلسلة مصباح تصميم 24 مأخذ ، يمكن أن تستوعب ماء الصمام لمبة ، هو الخيار المثالي للاستخدام في الهواء الطلق .

هذا 15 متر طويلة سلسلة مصباح يوفر تغطية كافية على شرفة حديقة كبيرة ، مما يسمح لك بسهولة تضيء الفضاء كله مع الحارة ، ضوء جذاب . تصميم مقاوم للماء يضمن لك تشغيل الأضواء على مدار السنة دون القلق بشأن الأضرار المرتبطة بالطقس ، مما يجعلها عملية ودائمة خيار الإضاءة في الهواء الطلق .

S14 الصمام لمبة في هذه السلسلة هو معروف عن الكفاءة في استخدام الطاقة ، وحياة طويلة ، مما يتيح لك التمتع أجواء مثالية في ساعات لا تحصى دون الحاجة إلى استبدال المصابيح في كثير من الأحيان . درجة حرارة اللون من المصباح هو 2700 ك ، وتوفير ضوء دافئ لطيف مهدئا ، ومناسبة جدا لخلق جو من الاسترخاء والحماس في حديقة الفناء .

إذا كنت عقد في الهواء الطلق الطرف ، أو مجرد تعزيز الشعور الجمالي من الفضاء في الهواء الطلق ، 15 متر سلسلة مصباح هو الخيار المثالي . نوعية الصف التجارية يضمن أداء موثوق بها ، في حين أن تصميم سهلة التركيب يسمح لك لإكمال التثبيت في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى أي أسلاك معقدة .

بالإضافة إلى المزايا الوظيفية ، تصميم أنيق من سلسلة أضواء حديقة الديكور الخاص بك لإضافة لمسة من السحر ، مما يجعلها متعددة الوظائف ، حلول الإضاءة العصرية . 24 المقابس على طول 15 متر سلسلة طويلة من الفواصل ، بحيث يمكنك تخصيص ترتيب المصابيح لتلبية الاحتياجات الخاصة بك الإضاءة ، بحيث يمكنك بحرية في أي مناسبة لخلق جو مثالي .

جميع في كل شيء ، ونحن بيع الساخنة 15 م S14 E26 E27 2700 ك سلسلة أضواء مجهزة مقاوم للماء في الهواء الطلق مصابيح LED التجارية التي هي الخيار النهائي لإلقاء الضوء على حديقة الفناء . مع هيكل دائم ، وتوفير الطاقة LED مصباح بسيطة التركيب ، هذا النوع من سلسلة مصباح يوفر مزيج مثالي من العملية والأسلوب . لا تفوت الفرصة للاستفادة من هذا الحل الإضاءة ممتازة لتحويل الفضاء في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram