2023-11-27T01:14:29

ماء الطاقة الشمسية سلسلة مصباح S14-12 قابل للتعديل ضوء لمبة LED ، وخلق مساحة مريحة في الهواء الطلق

هل تريد تحسين الجو في الهواء الطلق ؟ نلقي نظرة على لدينا في الهواء الطلق للماء سلسلة الشمسية مصباح S14 . هذه الأضواء هي تكملة مثالية في الحديقة الخاصة بك ، حديقة أو الفناء الخلفي الخاص بك مع 12 قابل للتعديل ضوء الصمام لمبة التبديل التلقائي وظيفة .

إذا كنت عقد أمسية صيفية أو مجرد خلق جو مريح في الهواء الطلق ليلة الاسترخاء ، هذه المصابيح الشمسية هي الخيار المثالي . لمبة S14 يعطي قبالة توهج دافئة وجذابة ، إضافة لمسة من السحر إلى أي بيئة في الهواء الطلق .

وظيفة للماء يضمن أن هذه الأضواء يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، ومناسبة جدا للاستخدام على مدار السنة . حتى في الأيام الممطرة ، يمكنك أيضا أن تطمئن إلى أن الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك سوف تكون مضاءة بشكل جميل .

بالإضافة إلى المتانة ، هذه المصابيح الشمسية هي سهلة التركيب . ببساطة وضع الألواح الشمسية في مكان مشمس ، مصباح يفتح تلقائيا عند الغسق و يغلق تلقائيا عند الفجر . هذه الميزة يدوي يعني أنه يمكنك التمتع بجمال هذه الأضواء ، دون الحاجة إلى القلق حول تشغيل وإيقاف تشغيله كل يوم .

قابل للتعديل ضوء LED مصباح يسمح لك لتخصيص السطوع لتناسب أي مناسبة . إذا كنت ترغب في خلق جو رومانسي لطيف ، أو تريد أن تجعل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك حيوية ، هذه الأضواء يمكن أن توفر المرونة الكاملة .

هذه المصابيح الشمسية ليست فقط عملية وفعالة ، ولكن أيضا إضافة لمسة من الأناقة إلى أي بيئة في الهواء الطلق . كلاسيك S14 مصباح تصميم الإضاءة الدافئة من مصابيح LED خلق جو مريح ومغري من شأنها أن تعزز أجواء أي حديقة أو الفناء الخلفي .

مع نا ماء [ سلسل ليغت ] شمسيّة [ س 14 ] , أنت يستطيع جعلت الفضاء خارجيّة داخل واحة سحريّة . إذا كنت استضافة حفل عشاء ، أو التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض السحر إلى الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

لا تفوت الفرصة لخلق مساحة ساحرة في الهواء الطلق مع لدينا ماء سلسلة الشمسية مصباح S14 . وضع النظام الخاص بك الآن ، واتخاذ الخطوة الأولى نحو تحسين الجو في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram