2023-11-27T01:14:21

تعزيز ديكور عيد الميلاد الخاصة بك مع 15ft الثريا مصباح سلسلة عالية الجودة IP65 G50

العطلة القادمة ، وحان الوقت للبدء في التفكير في كيفية جعل منزلك تبدو مليئة بالعطلات والحماس . طريقة واحدة لإضافة لمسة من الأناقة إلى الديكور عيد الميلاد الخاص بك هو استخدام عالية الجودة IP65 G50 مصباح سلسلة مصباح 15ft عطلة الخفيفة . هذه المنخفضة الجهد 24V الصمام مصباح الكرة سلسلة مصممة لتكون دائمة ومناسبة جداً لإضافة الدفء والدفء لمعان لعرضك عطلة .

هذه الفوانيس هي من الدرجة IP65 ، مثالية للاستخدام في الهواء الطلق ، 15 أقدام طويلة ، ومناسبة جدا لتعليق في الأسوار والأشجار أو أي منطقة أخرى في الهواء الطلق . G50 المصابيح مصممة لإضافة اللون الكلاسيكي إلى الديكور الخاص بك ، تكنولوجيا الصمام يضمن لهم توفير الطاقة ودائمة .

إذا كنت تزيين منزلك أو مكتبك أو الفضاء في الهواء الطلق ، هذه الأضواء الملونة بالتأكيد سوف تضيف جو احتفالي إلى أي بيئة . الضوء الأبيض الحار يخلق جو مريح ومغري ، مثالية لعقد عطلة الطرف أو التمتع بهذا الموسم مع أحبائهم .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه الفوانيس هي أيضا عملية لأنها سهلة التركيب وتتطلب أقل قدر من الصيانة . انخفاض الجهد 24V تصميم يعني أنها هي آمنة وفعالة من حيث التكلفة ، IP65 يضمن وياثيرابيليتي ومتانة .

عموما ، عالية الجودة IP65 G50 مصباح قلادة مصباح سلسلة 15ft هو تكملة متعددة الوظائف وأنيقة لأي زينة عيد الميلاد . إذا كنت ترغب في خلق الشتاء العجائب في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو مجرد إضافة بعض سحر عطلة إلى مساحة المعيشة الخاصة بك ، هذه الأضواء بالتأكيد سوف تجعلك مختلفة . مع بنية عالية الجودة والتصميم الأبدي ، فهي موثوقة وجميلة خيار لتعزيز تأثير عرض المهرجان .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram