2023-11-27T01:14:10

IP65 للماء في الهواء الطلق أدى ضوء الحديقة ، وخلق جو ساحر في الهواء الطلق

استخدام IP65 في الهواء الطلق للماء أدى سلسلة الحديقة ، وتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة سحرية . هذه مصابيح LED ARBOLES كون لوز مثالية لإضافة بريق إلى الحديقة الخاصة بك ، الفناء أو الأنشطة في الهواء الطلق . هذه الفوانيس هي للماء ودائم البناء ، ومناسبة جدا للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، مثالية لتزيين الحديقة أو الفناء على مدار السنة .

مصباح LED S14 تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، ومناسبة جدا لخلق جو مريح ودافئ . إذا كان لديك طرف الصيف ، عيد الميلاد الطرف ، أو مجرد الاسترخاء في الحديقة في المساء ، هذه الأضواء الملونة الصمام سوف تضيف لمسة من سحر ونعمة إلى أي مساحة في الهواء الطلق .

هذه حديقة المصابيح ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا عملية جدا . IP65 للماء في الهواء الطلق الصف يضمن أن هذه الأضواء يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة جدا للاستخدام في جميع الأحوال الجوية . إذا كان المطر أو الثلج أو رطب في ليلة صيف ، يمكنك أن تثق في هذه الحديقة أدى ضوء سلسلة سوف تستمر في توفير جو مدهش في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء .

تعدد هذه الأضواء الملونة يعني أنها يمكن أن تستخدم في مجموعة متنوعة من المناسبات . من عشاء حميم على الشرفة إلى طرف حديقة حية ، هذه الأضواء الدوي تعزيز جو أي نشاط . هيكل دائم من هذه الأضواء يعني أنها يمكن أن تستخدم سنة بعد سنة ، وهو استثمار لا يمكن تحمله لأي شخص يحب الترفيه في الهواء الطلق .

وبصرف النظر عن براعة والمتانة ، هذه المصابيح هي أيضا سهلة التركيب . تصميم بسيط يسمح لك بسهولة شنق منهم على الأشجار ، على الشرفات أو حول منطقة جلوس في الهواء الطلق . مع التوصيل والتشغيل ، يمكنك التمتع إضاءة رائعة من هذه الأضواء عطلة في بضع دقائق ، مما يتيح لك التركيز على التمتع في الهواء الطلق بدلا من قضاء ساعات في تركيب معقدة .

إذا كنت ترغب في إضافة جو احتفالي إلى الحديقة الخاصة بك في عيد الميلاد ، وخلق جو رومانسي في المناسبات الخاصة ، أو مجرد تعزيز الشعور الجمالي من الفضاء في الهواء الطلق ، IP65 للماء في الهواء الطلق أدى ضوء الحديقة هو الخيار المثالي . رائعة من الضوء و تصميم دائم يجعلها ضرورية لأي شخص يحب الأنشطة في الهواء الطلق ، وخلق ذكريات لا تنسى في ضوء ساحر من مصابيح LED .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram