2023-11-24T04:52:42

جعل منزلك تألق مع أعلى عشرة أفكار تزيين عيد الميلاد

مع اقتراب عطلة ، وهذا هو أفضل وقت للبدء في التخطيط زينة عيد الميلاد . إذا كنت مثل الكلاسيكية ، وأسلوب أنيق ، أو مثيرة للاهتمام ، موضوع الملونة ، وهناك العديد من الطرق لجعل منزلك مليئة عطلة الديكور . لمساعدتك على البدء ، ونحن قائمة العشرة الأوائل في عيد الميلاد الديكور الأفكار التي سوف تجلب الفرح والفرح في عطلة الخاص بك المنزل .

سحر شجرة عيد الميلاد
شجرة عيد الميلاد هو جوهر عطلة الخاص بك الديكور . إذا اخترت شجرة التنوب الحقيقي أو شجرة اصطناعية جميلة ، تأكد من استخدام الأضواء الساطعة ، والزينة الملونة ، وتألق قمم الأشجار لتزيين .

2 . عطلة إكليل
وضع إكليل من الزهور على الباب الأمامي الخاص بك لاستقبال الضيوف مع فرحة العيد . يمكنك اختيار اكليلا من الزهور دائمة الخضرة التقليدية مزينة الصنوبر والتوت ، أو يمكنك اختيار الحديثة ، تصاميم خيالية .

3 - مانتل
استخدام اكليلا من الزهور والجوارب والشموع لتحويل رف الموقد الخاص بك إلى مذهلة التركيز . يمكنك حتى جعل الخاصة بك إكليل من النباتات الخضراء الطازجة للحصول على العطر و لمسة طبيعية .

4 - الأضواء الساطعة
تضيء منزلك مع وميض الضوء الدافئ . التفاف لهم على السور ، شنق على النافذة ، شنق على شجرة في الهواء الطلق ، وخلق نوع من السحر عطلة الغلاف الجوي .

5 . الراحة المنسوجات
أفخم وسادة ، وسادة عطلة ، لينة السجاد رقيق إضافة إلى الراحة الخاصة بك الديكور . اختيار اللون الأحمر والأخضر والذهب وغيرها من المنسوجات المهرجانات لخلق أجواء دافئة وجذابة .

6 . مجموعة أنيقة مائدة الطعام
ترتيب جميل عطلة الجدول ، مع أدوات المائدة الأنيقة ، عطلة مركز الحلي والأواني الزجاجية المتلألئة . لا تنسى أن تضيف قليلاً من النباتات الخضراء أو رشها مع قصاصات من الورق الملون الذهبي ، بمثابة اللمسات الأخيرة الفاخرة .

7 - الروائح الموسمية
ملء منزلك مع رائحة مغرية لهذا الموسم . على ضوء الشموع المعطرة عطلة ، وعاء من التوابل العطرية على موقد ، أو في خزانة معلقة الكيس ، تنبعث منها رائحة عطلة ممتعة .

8 . كسارة البندق سحر
مزيج من الكلاسيكية سحر كسارة البندق في الديكور الخاص بك . عرض سلسلة من كسارة البندق على رف الموقد أو رف الكتب ، تجربة الأفكار والتقاليد .

9 . مجوهرات يدوية
إضافة الألوان الشخصية إلى شجرة عيد الميلاد الخاصة بك مع الحلي المصنوعة يدويا . جعل شجرة فريدة من نوعها مع شعر ، ورقة ، أو حتى الملح العجين .

10 . في الهواء الطلق الأناقة
استخدام الديكور الأنيق لتوسيع سحر عطلة الخاص بك إلى الفضاء في الهواء الطلق . تزيين الشرفة الأمامية الخاصة بك مع زهور العيد ، شنق اكليلا من الزهور المبهرة على الباب الأمامي ، تضيء طريقك مع الفوانيس المضيئة .

مع هذه الأفكار عيد الميلاد العشرة الأوائل ، يمكنك رفع الخاص بك عطلة المنزل الديكور إلى مستوى جديد من الأناقة والسحر . بغض النظر عن ما إذا كان يمكنك اختيار المسار الكلاسيكي ، أو اختيار أكثر حداثة وأكثر متعة نمط ، وهناك عدد لا يحصى من الطرق لجعل منزلك عطلة كاملة من الفرح . لذا ، استدعاء عائلتك وأصدقائك ، ووضع الأغاني المفضلة لديك عطلة ، والحصول على استعداد لتحويل منزلك إلى شتاء العجائب مليئة عيد الميلاد !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram