2023-11-21T00:17:57

الأسباب الشائعة التي لا يمكن تشغيل أضواء

سلسلة مصباح هو شعبية متعددة الوظائف وسيلة لإضافة جو إلى أي مساحة ، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق . ومع ذلك ، ليس هناك ما هو أكثر محبطة من عدم تشغيل الأضواء قبل أن تبدأ الذعر والنظر في استبدالها ، والنظر في الأسباب الشائعة لماذا الأضواء قد لا تعمل ، وكيفية حل المشكلة .

1 . الصمامات الصمامات أو رحلة الدائرة

واحدة من الأسباب الأكثر شيوعاً من عدم تشغيل أضواء سلسلة الصمامات أو رحلة الدائرة . إذا كان الخاص بك مصباح موصول المقبس ، تحقق ما إذا كان الصمامات تنصهر أو إذا كانت الدائرة تنطلق . يمكنك إعادة تعيين الدائرة أو استبدال الصمامات لمعرفة ما إذا كان يمكنك حل المشكلة .

2 . مصباح أو سلك خطأ

مشكلة شائعة أخرى هي خلل في المصباح أو الأسلاك . إذا كان المصباح على الحبل يخرج ، فإنه قد يسبب الحبل كله لا يلمع . فحص كل لمبة الأسلاك بعناية لمعرفة ما إذا كان هناك أي ضرر أو تآكل . استبدال أي خلل في المصباح و تأكد من أن جميع الأسلاك متصلة بشكل صحيح .

3 . الدائرة الزائد

إذا قمت بإضافة الكثير من سلسلة من الأضواء في دائرة واحدة ، يمكن أن تكون مثقلة ، مما تسبب في ضوء التوقف عن العمل . في محاولة لسحب قبالة بعض المقابس مصباح وانظر إذا كان بقية الأضواء على . . . . . . . إذا كان الأمر كذلك ، قد تحتاج إلى توزيع الأضواء في دوائر متعددة ، أو استخدام أقل قوة سلسلة .

4 - الضرر البيئي

مصابيح في الهواء الطلق تتعرض لبيئات قاسية ، مع مرور الوقت ، يمكن أن تتضرر من التعرض للرطوبة ، درجات الحرارة القصوى ، أو الآفات . تحقق من سلسلة مصباح أي علامات الضرر البيئي واستبدال أي من الأجزاء المتضررة .

5 - سوء الاتصال

في بعض الأحيان ، قد تكون المشكلة ببساطة عدم الاتصال . تأكد من أن جميع المقابس يتم إدراجها بشكل آمن في المقبس و الأسلاك متصلة بشكل صحيح . يمكنك أيضا محاولة استخدام مخارج مختلفة لمعرفة ما إذا كان هذا يمكن أن يحل المشكلة .

6 - مشكلة الأسلاك

إذا كان لديك القضاء على جميع المشاكل المشتركة المذكورة أعلاه ، سلسلة أضواء الخاص بك لا يزال غير قادر على تشغيل ، ثم قد يكون هناك مشكلة محتملة في التوجيه . وهذا قد يتطلب مساعدة مهنية لإجراء التشخيص والتصليح .

وباختصار ، من مشكلة اتصال بسيطة إلى مشكلة كهربائية أكثر تعقيدا ، قد لا تكون قادرة على تشغيل أضواء سلسلة لعدة أسباب مشتركة . من خلال التحقق من ضوء المؤشر بعناية واتباع النصائح المذكورة أعلاه استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، كنت على أمل تحديد وحل المشكلة . إذا فشل كل شيء آخر ، من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة من كهربائي ، واسمحوا الخاص بك سلسلة ضوء يلمع مرة أخرى .

تذكر ، مع القليل من الصبر و بعض المشاكل الأساسية ، يمكنك الحصول على أضواء الخاص بك مرة أخرى إلى العمل والتمتع أجواء أنها تجلب إلى أي مكان .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram