2023-11-20T02:56:10

كيفية شنق أضواء على السقف

عندما يتعلق الأمر إلى إضافة لمسة من السحر والغلاف الجوي إلى الفضاء الداخلي الخاص بك ، لا يوجد شيء مثل سلسلة من الأضواء معلقة على السقف . إذا كنت تخطط عشاء مريح أو مجرد محاولة لخلق جو دافئ ومغري ، شنقاً أضواء على السقف هو وسيلة رائعة لتحقيق النتائج المرجوة . ومع ذلك ، قد تجد نفسك تفكر في كيفية تعليق هذه الأضواء بشكل صحيح وأمان . لا تقلق ، لقد فعلناها لك ! في هذه المقالة ، سوف دليل لكم خطوة بخطوة في عملية تعليق سلسلة من الأضواء على السقف .

أولا ، من المهم جمع جميع المواد اللازمة لهذا المشروع . تأكد من أن لديك سلم قوي أو مسند القدمين ، شريط قياس ، قلم رصاص أو علامة القلم ، مثقاب ، المسمار ، هوك أو كليب مصممة خصيصا مصباح معلق . اختيار السنانير أو المشابك المناسبة أمر بالغ الأهمية ، لأنها تناسب الوزن الخاص بك سلسلة مصباح ، ولن تضر سقف الخاص بك .

بعد إعداد المواد ، يمكنك الاستمرار في الخطوات التالية :

1 . قياس وسم : استخدام شريط قياس لتحديد طول السلسلة المطلوبة . وضع علامة على السقف حيث هوك أو مقطع سيتم تركيبها . تأكد من النظر في الجمال العام والمسافة بين كل تعليق .

2 - حفر ثقوب دليل : اعتمادا على نوع هوك أو مقطع كنت تستخدم ، قد تحتاج إلى حفر ثقوب دليل قبل أن ثمل . دليل الثقوب تساعد على منع السقف من كسر أو كسر أثناء التثبيت .

3 . إصلاح هوك أو كليب : المسمار هوك أو كليب في دليل ثقب . تأكد من أنها مشدودة بإحكام لتوفير ما يكفي من الدعم من أجل وزن السلسلة .

4 - شنق سلسلة مصباح : شنق سلسلة مصباح بعناية على طول هوك أو كليب . تأخذ من الوقت لترتيب لهم في النمط المطلوب أو الشكل . يمكنك إنشاء خط مستقيم ، z-shaped نمط ، أو حتى كومة منهم حتى تبدو أكثر نزوة .

5 . اختبار أضواء : بمجرد شنق سلسلة ، توصيله إلى السلطة قبل الانتهاء من التثبيت ، تأكد من أنها تعمل بشكل صحيح .

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت قلقا حول حفر ثقوب في السقف ، أو إذا كان لديك مساحة مؤقتة لا تسمح التثبيت الدائم ، ثم هناك طرق أخرى لتعليق أضواء سلسلة . يمكنك استخدام لاصق هوك أو انفصال كليب مصممة خصيصا للتثبيت المؤقت . هذه الخيارات هي مثالية للمستأجرين أو أي شخص يريد تجنب إجراء تغييرات دائمة في السقف .

وباختصار ، شنقاً أضواء على السقف الخاص بك يمكن أن تتحول المساحة الخاصة بك إلى واحة سحرية . اتبع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك بأمان وفعالية تركيب سلسلة من الأضواء ، وخلق جو دافئ ومغري ، بالتأكيد سوف اعجاب الضيوف . لذا ، المضي قدما ، وخلق ، واسمحوا تألق تألق !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram