2023-11-20T01:11:06

طرق مختلفة في سلسلة مصباح

عندما يتعلق الأمر إلى خلق تأثيرات الإضاءة مذهلة ، سلسلة متصلة من الأضواء قد يكون خيارا جيدا . إذا كنت تزيين منزلك أو تنظيم حدث خاص ، فهم مختلف طرق الاتصال التسلسلي يمكن أن تساعد . في هذه المقالة ، سوف نناقش بعض التقنيات الشعبية التي يمكن أن تساعدك على تنفيذ إعدادات الإضاءة المطلوبة .

1 . أقحوان سلسلة طريقة :
أقحوان سلسلة تشمل طريقة توصيل الضوء في تسلسل خطي . هذا هو الأسلوب الأكثر شيوعا لربط المصابيح في سلسلة ، حيث مصباح واحد متصل إلى مصدر الطاقة ، ثم مصباح المقبل إلى أول مصباح ، وهلم جرا .

2.T نوع الأسلوب :
تي نوع الأسلوب يستخدم عادة في الإضاءة المهنية . هنا ، يتم توصيل الضوء إلى نقطة البداية الرئيسية على خط مستقيم ، ومن ثم تمتد من نقطة إلى عدة فروع ، على غرار شكل حرف " تي " . هذا الأسلوب يسمح بمزيد من المرونة في تصميم الإضاءة المعقدة الترتيب .

3 . موازية :
على الرغم من أن هذا ليس بالضبط طريقة اتصال تسلسلي ، اتصال متوازي يمكن أن تخلق تأثيرات الإضاءة جذابة بصريا . في هذا الأسلوب ، كل مصباح لديه اتصال الطاقة المستقلة . هذا الأسلوب يمكن التحكم في كل ضوء على حدة ، وبالتالي تحقيق تغييرات فريدة من نوعها في السطوع ، اللون ، أو نمط .

4 - طريقة التداول :
طريقة التداول يشمل ربط مصدر الضوء في دورة مستمرة لإنشاء دائرة مصدر الضوء الترتيب . هذه التكنولوجيا غالبا ما تستخدم في تركيبات الإضاءة الزخرفية ، مثل المهرجانات أو الأطراف . الحلقات يمكن أن تنتج تأثيرات رائعة ، لا سيما عندما جنبا إلى جنب مع أنماط متزامن أو تغيير الألوان .

5 - طريقة اللف :
مشرشف مثل سن المنشار يتضمن الأسلوب بالتناوب ربط الأضواء في الأمامي والخلفي وسائط ، على غرار مشرشف مثل سن المنشار . هذه التكنولوجيا هي مفيدة بشكل خاص لإضاءة مناطق أكبر لأنه يمكن تحقيق توزيع موحد للضوء . طريقة مشرشف مثل سن المنشار يستخدم عادة في الإضاءة في الهواء الطلق الإعداد ، مثل حديقة الطريق أو الإضاءة المحيطة بها .

وباختصار ، فإن سلسلة من المصابيح يوفر العديد من الإمكانات لخلق تأثيرات الإضاءة الساحرة . إذا اخترت أقحوان سلسلة ، تي ، بالتوازي مع ذلك ، دورة أو Z - الشكل ، كل التكنولوجيا لديها ميزة فريدة من نوعها . التجربة والإبداع هي المفتاح لتحقيق المطلوب من الغلاف الجوي والمؤثرات البصرية . لذا ، مواصلة استكشاف طرق مختلفة لجعل إعدادات الإضاءة الخاصة بك حقاً مقنعة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram