2023-11-20T01:11:06

الإبداعية مصباح الحرف اليدوية

هل تبحث عن وسيلة ممتعة وخلاقة لإضافة شخصية إلى ديكور المنزل الخاص بك ؟ إلقاء نظرة على مصباح يدوي ! تحديث المصابيح القديمة لا يساعد فقط على الحد من النفايات ، ولكن أيضا يسمح لك لخلق أعمال فنية فريدة من نوعها وجميلة .

واحدة من أبسط التقنيات هو تحويل لمبة لمبة القديمة في مصغرة زهرية . بعناية إزالة الأجزاء المعدنية من المصباح مع كماشة و إفراغ محتويات . ملء مع الماء ، إضافة زهرة صغيرة ، وخلق مركز ساحر زخرفة الجدول الخاص بك أو عتبة النافذة .

فكرة جيدة أخرى هي تحويل المصباح إلى قلادة جميلة . طلاء المصابيح بألوان زاهية ، شنق لهم على فروع أو الثريا مع الشريط أو الحبل . هذه الحلي الملونة إضافة ألوان البهجة إلى أي غرفة ، ويمكن بسهولة تخصيص لتتناسب مع نظام الألوان في منزلك .

إذا كنت تشعر المغامرة خاصة ، والنظر في جعل وعاء زجاجي لمبة . إزالة الغطاء المعدني بعناية كسر أسفل المصباح على شكل فتحة صغيرة . ملء المصابيح مع التربة والحصى والنباتات الصغيرة . شنق بالقرب من النافذة ومشاهدة الخاص بك حديقة صغيرة تزدهر . هذا هو بداية محادثة فريدة من نوعها ، وسيلة رائعة لجلب الأنشطة في الهواء الطلق في الداخل .

مصباح الحرف اليدوية يمكن أيضا أن تكون عملية . ماذا عن تحويل المصباح إلى الناشر النفط العصرية ؟ إزالة الغطاء المعدني مرة أخرى إفراغ المصباح . ملء مع الزيوت الأساسية المفضلة لديك ، ثم إدراج الناشر ريد . الحرارة المنبعثة من المصباح يسخن الزيت بلطف ، وترك الغرفة الخاصة بك مليئة رائحة ممتعة .

بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة في الحدائق ، والمصابيح الكهربائية يمكن أن تتحول حتى إلى تعليق أصيص . شنق العديد من المصابيح على ارتفاعات مختلفة و زرع النباتات الصغيرة سمين أو الهواء النباتات . هذه الحديقة الرأسية ليس فقط يوفر مساحة ، ولكن أيضا يضيف عناصر الموضة الحديثة لتزيين منزلك .

إذا كنت تبحث عن مشروع ينطوي على الأسرة بأكملها ، يمكنك محاولة لجعل ثلج المصباح . الطلاء القديم لمبة بيضاء ، عصا لزجة العينين وشاح صغير ، رسم الجزرة الأنف مع البرتقالي مارك . هذه نزوة ثلج الحلي مثالية لتزيين شجرة عيد الميلاد الخاصة بك أو كهدية لمحبي .

جميع في كل شيء ، مصباح الحرف اليدوية يوفر مجموعة واسعة من الخيارات الإبداعية والبيئية لمحبي ديي . الاحتمالات غير محدودة والنتائج مذهلة . وداع المصابيح القديمة ، تحية فريدة من نوعها وجميلة من ناحية الديكور . استخدام مصباح يدوي لتحويل القمامة الخاص بك إلى الكنز !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram