2023-11-19T13:17:22

كيفية توصيل الشريط في سلسلة أو موازية

عندما يتعلق الأمر إلى تركيب مصباح الأشرطة ، واحدة من المشاكل الشائعة التي تنشأ هو ما إذا كان أو لم يكن في سلسلة متصلة على التوازي . هذا القرار يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل ، مثل مستوى السطوع المطلوب ، طول الشريط ، وإمدادات الطاقة ، ونوع التثبيت .

أولا ، دعونا نفهم الفرق الأساسي بين سلسلة موازية . في سلسلة الصدد ، نهاية إيجابية من مصباح واحد حزام متصل إلى نهاية سلبية من مصباح المقبل على شكل حلقة مستمرة . وهذا يعني أن توزيع الجهد بين مصباح شرائط ، مما أدى إلى انخفاض في السطوع مع إضافة المزيد من مصباح شرائط . من ناحية أخرى ، في اتصال متوازي ، كل من الإيجابية والسلبية ينتهي من حزام مصباح ترتبط معا . كل مصباح الشريط يتلقى نفس الجهد ، وبالتالي الحفاظ على سطوع متسقة طوال عملية التثبيت .

الآن ، دعونا نناقش المشهد الذي تريد تثبيت أضواء متعددة مع نفس مستوى السطوع . في هذه الحالة ، اتصال متوازي هو ممكن . من خلال ربط كل من القطب الموجب و القطب السالب من مصباح الشريط مباشرة إلى إمدادات الطاقة ، فمن الممكن لضمان أن كل مصباح الشريط يتلقى كامل الجهد . هذا الأسلوب هو مفيد عندما امدادات الطاقة يمكن التعامل مع الجمع بين الأحمال من جميع شرائط مصباح .

ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد تفضل سلسلة اتصالات . على سبيل المثال ، يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت ترغب في إنشاء إعدادات الإضاءة الزخرفية مع مستويات مختلفة من السطوع في مناطق مختلفة . سطوع المقدمة من كل قطاع مصباح سوف تكون أقل قليلا من السابق قطاع مصباح ، مما أدى إلى انخفاض تدريجي في السطوع أثناء التثبيت . هذا قد يكون بصريا جذابة لبعض التطبيقات .

وتجدر الإشارة إلى أن طول الشريط مصباح يلعب أيضا دورا في تحديد نوع الاتصال . يعد قطاع مصباح يميل إلى انخفاض الجهد في النهاية ، مما أدى إلى انخفاض في السطوع . من خلال سلسلة ، قطرات موزعة بالتساوي في جميع شرائط مصباح ، والحد من التغييرات . ومع ذلك ، في اتصال متوازي ، والجهد في كل قطاع لا يزال هو نفسه ، مما أدى إلى أكثر وضوحا من الاختلافات في السطوع على مسافات طويلة .

وبالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضا النظر في استخدام الطاقة . إذا كان لديك قدرة محدودة على السلطة ، اتصال متوازي مع حزام مصباح يمكن أن يسبب الحمل الزائد ، مما يؤدي إلى الفشل أو حتى مخاطر السلامة . في هذه الحالة ، فمن المستحسن أن يكون ضوء الشريط في سلسلة من أجل توزيع الأحمال بالتساوي على إمدادات الطاقة .

وباختصار ، فإن تحديد سلسلة أو اتصال متوازي مع قطاع مصباح يعتمد على مستوى السطوع المطلوب ، طول قطاع مصباح ، وإمدادات الطاقة ، والمؤثرات البصرية المطلوبة . من أجل الحصول على سطوع متسقة ، إذا كان مصدر الطاقة يسمح ، فمن المستحسن أن تكون موازية . سلسلة يمكن أن يكون خيارا مناسبا لخلق مستويات مختلفة من السطوع و التعامل مع أطول ضوء الشريط . النظر في هذه العوامل ، حدد نوع الاتصال الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك التثبيت .

وباختصار ، من المهم أن نفهم الفرق بين المسلسل و اتصال متوازي قبل تركيب مصباح الشريط . اتخاذ قرارات مستنيرة وفقا لمتطلباتكم لضمان أفضل أداء وسلامة تركيب حزام مصباح .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram