2023-11-18T05:22:11

كتاب فن صنع مصباح

هل أنت من محبي الكتب ؟ هل نقدر أيضا فريدة من نوعها ومبتكرة حلول الإضاءة ؟ ثم مصباح مكتبي قد يكون مكملا مثاليا لتزيين المنزل الخاص بك . كتاب الحنين مع الجمع بين وظيفة مصباح ، مصباح الكتاب في ديي عشاق ومصممي الديكور الداخلي أصبحت أكثر وأكثر شعبية . في هذه المقالة ، ونحن سوف أعرض لكم فن صنع كتاب مصباح ، دليل لكم من خلال عملية الإنتاج .

الخطوة الأولى في صنع مصباح مكتبي هو العثور على كتاب مناسب . العثور على كتاب كنت لا تقرأ أي أكثر من ذلك ، أو كتاب قيمة عاطفية ، ولكن تأكد من أنه يحتوي على غلاف فني قوي . . . لينة تغطي الكتب متوفرة أيضا ، ولكن قد تحتاج إلى مزيد من الدعم . يمكنك استخدام الخاص بك مجموعة من الكتب ، أو يمكنك الذهاب إلى مكتبة مستعملة للعثور على كتاب فريد من نوعه .

بمجرد اختيار الكتاب الخاص بك ، وجمع المواد اللازمة . كنت في حاجة الى مجموعة من المصابيح ، بما في ذلك المقبس ، والأسلاك والمقابس ، فضلا عن مصباح الظل الإطار . يمكنك العثور على هذه الأجنحة في معظم مخازن الأجهزة أو على شبكة الإنترنت . وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج أيضا إلى بت ، سكين الفن ، الغراء ، قلم رصاص .

المقبل ، بعناية وضع علامة على غلاف الكتاب مع قلم رصاص . هذا وسوف تستخدم كدليل لحفر ثقوب في مجموعات مصباح . تأكد من أن تتحمل أصغر قليلا من القطر من حامل المصباح . قطع ثقب مستطيل في الصفحة مع سكين الفن ، وترك مساحة كافية على عاكس الضوء الإطار .

الآن هو الوقت المناسب لتجميع تركيبات الإضاءة وفقا لتعليمات الشركة المصنعة . سلك كهربائي من خلال حفر حفرة ، ثم ربط مأخذ التوصيل بشكل آمن . بعد تجميع مجموعة مصباح ، ووضعها في حفرة في الكتاب و تثبيتها مع الغراء لضمان أن يتم تثبيتها في المكان .

بعد إصلاح مصباح عدة ، حان الوقت لإضافة عاكس الضوء . يمكنك شراء لامبشادي الجاهزة ، أو يمكنك أن تلعب الإبداعية الخاصة بك لجعل لامبشادي . النظر في استخدام الأقمشة الرجعية أو إعادة استخدام الملابس القديمة لخلق لمسة فريدة من نوعها . ربط الإطار مصباح الظل على ضوء مجموعة وآمنة مع الغراء .

عندما يجف الغراء ، كل شيء ثابت ، حان الوقت لاختبار الجدول الخاص بك مصباح . سد العجز في إمدادات الطاقة ، والاستحمام في كتاب تنبعث منها أشعة دافئة ومريحة . ضبط موقف عاكس الضوء لتحقيق تأثير الإضاءة التي تريدها .

مصباح طاولة ليست فقط وسيلة رائعة لإضافة الإضاءة المحيطة الناعمة إلى أي غرفة ، ولكن أيضا بداية محادثة مثيرة للاهتمام . استخدام فريدة من نوعها مصباح مكتبي لإظهار الحب والإبداع في الأدب .

وباختصار ، كتاب فن الإنتاج يمكن أن تسمح لك الحب من الكتب الإبداعية ديكور المنزل جنبا إلى جنب مع العاطفة . سواء كنت من محبي ديي ، أو مجرد البحث عن حل الإضاءة فريدة من نوعها ، أضواء الكتاب تستحق الاستكشاف . اتبع الإرشادات خطوة بخطوة المبينة في هذه المادة ، واسمحوا الخاص بك الخيال في اللعب الكامل عند إنشاء الأعمال الفنية الخاصة بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram