2023-11-18T05:22:01

كيفية جعل الجدول مصباح

كنت محبا للكتاب ، وتبحث عن وسيلة مبتكرة لإعادة استخدام الكتب القديمة الخاصة بك ؟ هل فكرت في تحويل كتاب إلى مصباح ؟ في هذا الدليل ، ونحن سوف تظهر لك كيفية جعل مصباح مكتبي ، ليس فقط يمكن أن تضيء الغرفة الخاصة بك ، ولكن أيضا لتزيين منزلك لإضافة لمسة من سحر الأدبية . . .

المواد المطلوبة :
- كتاب قديم ذو غلاف ورقي
-- مجموعات مصباح ( بما في ذلك المقابس والأسلاك والمقابس )
مصباح
-- سكين الفن
حاكم
قلم رصاص
-- مسدس الغراء الساخن
-- مواد الديكور ( اختياري )

1 - اختيار كتاب
اختيار الكتاب الذي لم يعد لديك أو تريد . يمكن أن تكون رواية قديمة ، كتاب مهجور ، أو كتاب فاسد المتربة على الرف الخاص بك . تأكد من أن حجم الكتاب يناسب حامل المصباح . تجنب اختيار الكتب التي تغطي على نحو سلس أو هشة لأنها قد لا توفر ما يكفي من الاستقرار للضوء .

الخطوة 2 : وضع علامة على الصفحة
فتح كتاب مارك الهامش الداخلي من الصفحة مع حاكم أو حاكم قلم رصاص . ترك ما لا يقل عن نصف بوصة فارغة من العمود الفقري لضمان المتانة .

3 - إفراغ الكتب
استخدام سكين الفن ، قطع بعناية على طول خط ملحوظ ، صفحة بعد صفحة ، حتى يمكنك جعل ثقب في الكتاب . حذف قص الصفحة أثناء المشي . ببطء ، تأكد من الحفاظ على حواف نظيفة وموحدة .

الخطوة 4 : جعل ثقب في الحبل
على الجانب الخلفي من الكتاب ، قياس القطر من الحبل ، ثم قطع ثقب صغير مع سكين الفن للسماح الحبل بالمرور .

الخطوة 5 : تجميع مجموعات مصباح
تجميع المقابس ، والأسلاك والمقابس وفقا للتعليمات المقدمة من مصباح كيت . تأكد من سلك الطاقة من خلال ثقب في الغطاء الخلفي من الكتاب قبل توصيل المقبس .

الخطوة 6 : تثبيت الكتاب على قاعدة
تطبيق الغراء الساخن في الجزء السفلي من الكتاب و تثبيته بقوة على قاعدة صلبة لضمان الاستقرار . يمكنك استخدام كتل خشبية ، لوحات زخرفية أو أي مادة أخرى تناسب النمط الخاص بك .

7 . الديكور ( اختياري )
لإضافة لون الشخصية ، يمكنك تزيين الجدول مصباح مع الشريط ، الخرز ، أو أي عنصر آخر من عناصر الديكور التي تطابق ذوقك و موضوع الغرفة . واسمحوا الخاص بك الإبداع تألق !

الخطوة 8 : إدراج المصباح
المسمار الخاص بك اختيار لمبة في المقبس . اختيار المصابيح الموفرة للطاقة لتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات الحرارية . فمن المستحسن استخدام المصابيح منخفضة الطاقة لتجنب الكتب من الانهاك .

تهانينا كنت قد نجحت في خلق مصباح الكتاب فريدة من نوعها التي تجمع بين وظيفة مع الجمال . وضعه على الرف ، طاولة السرير ، أو الجدول ، والتمتع الجو الدافئ الذي يضيف إلى مساحة المعيشة الخاصة بك .

تذكر أن تعمل بعناية على ضوء ، وتجنب فترة طويلة من دون حراسة ، عندما لا تستخدم ، تأكد من سحب قبالة المكونات . إذا كنت الحفاظ عليها بشكل صحيح ، مصباح مكتبي سوف تضيء المزيد من الفصول في حياتك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram