2023-11-16T00:37:00

جزءا لا يتجزأ من الأضواء

جزءا لا يتجزأ من الأضواء ، وتسمى أيضا جزءا لا يتجزأ من الأضواء ، هي متعددة الوظائف معدات الإضاءة مصممة للتثبيت في مستوى مع سطح جبل ، وتوفير التركيز والتوجيه الإضاءة ، هو التركيز على الإضاءة ، الإضاءة المهمة وتسليط الضوء على منطقة معينة أو الكائن المثالي . في هذه الورقة ، فإننا سوف استكشاف أنواع مختلفة من الأضواء المدمجة التي تستخدم عادة في مختلف البيئات .

1 . ثابت جزءا لا يتجزأ من الأضواء :
جزءا لا يتجزأ من الأضواء الثابتة هي الأساسية والأكثر شيوعا جزءا لا يتجزأ من الأضواء . وهي مصممة لتكون ثابتة بشكل دائم في المكان المناسب ، وتوفير اتجاه ثابت للضوء . وتستخدم هذه الأضواء على نطاق واسع في الأماكن السكنية والتجارية لأغراض الإضاءة العامة أو الإضاءة الرئيسية .

2 . قابل للتعديل جزءا لا يتجزأ من الأضواء :
قابل للتعديل جزءا لا يتجزأ من الأضواء بمرونة توجيه شعاع ضوء إلى منطقة معينة . أنها تأتي مع رئيس قابل للإزالة أو التناوب وظيفة ، يمكن أن تجعل 360 درجة التناوب والميل التكيف . هذا النوع من الأضواء عادة ما تستخدم في المعارض والمتاحف ومحلات البيع بالتجزئة لتسليط الضوء على الأعمال الفنية والمعارض أو السلع .

3 . لا حدود لها جزءا لا يتجزأ من الأضواء :
غير مزينة جزءا لا يتجزأ من الأضواء مصممة لخلق نظرة نظيفة وسلسة من خلال دمج السقف أو الجدار دون أي زخرفة مرئية . أنها توفر نظرة بسيطة وحديثة ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في التصميم الداخلي الحديث . جزءا لا يتجزأ من الأضواء لا نهاية لها تستخدم عادة في نهاية عالية من المساحات السكنية والتجارية .

4.IP الصف جزءا لا يتجزأ من الأضواء :
الملكية الفكرية جزءا لا يتجزأ من الأضواء مصممة خصيصا في الهواء الطلق أو الأماكن الرطبة ، حيث أنها قد تتعرض للرطوبة والغبار أو غيرها من الظروف الجوية . هذه الأضواء مصنوعة من مواد دائمة مع مستوى أعلى من حماية الدخول ( IP ) لضمان أداء موثوق بها في بيئات صعبة . أنها غالباً ما تستخدم في المناظر الطبيعية في الهواء الطلق ، والحدائق ، وحمامات السباحة أو المناطق الرطبة .

5.LED الأضواء المضمنة :
أدى التكنولوجيا قد تغيرت تماما صناعة الإضاءة ، وجزءا لا يتجزأ من الأضواء ليست استثناء . أدى جزءا لا يتجزأ من الأضواء لديها مزايا عالية الكفاءة في استخدام الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، ومجموعة واسعة من درجة حرارة اللون . أنها تأتي في مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام والأشكال ، ومناسبة للتطبيقات المختلفة . أدى جزءا لا يتجزأ من الأضواء تستخدم عادة في المنازل والمكاتب والفنادق وأماكن البيع بالتجزئة .

6.RGBW جزءا لا يتجزأ من الأضواء :
rgbw جزءا لا يتجزأ من الأضواء هي الأضواء مع جزءا لا يتجزأ من تغيير لون وظيفة . أنها يمكن أن تنبعث منها ألوان مختلفة و تنتج تأثيرات الإضاءة الديناميكية ، مما يجعلها شعبية في أماكن الترفيه ، والمطاعم ، والحانات ، وبناء مشاريع الإضاءة . rgbw جزءا لا يتجزأ من الأضواء عادة ما تسيطر عليها عن بعد أو وحدة تحكم للبرمجة .

وباختصار ، هناك أنواع مختلفة من الأضواء المضمنة لتناسب مختلف متطلبات الإضاءة والبيئة . إذا كنت في حاجة إلى الإضاءة الثابتة ، والمرونة ، والتكامل السلس ، في الهواء الطلق المتانة ، وكفاءة الطاقة ، أو تغيير لون الخيارات ، جزءا لا يتجزأ من الأضواء لتلبية الاحتياجات الخاصة بك . اختيار النوع المناسب من الضوء جزءا لا يتجزأ من أجل تعزيز الفضاء الجمالية والوظيفية .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram