2023-11-16T00:35:56

أضواء توفير مجموعة متنوعة من الأضواء

بقعة ضوء متعددة الوظائف معدات الإضاءة التي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة . جانب رئيسي من الأضواء هو نوع الضوء الذي يمكن أن تستوعب . في هذه المقالة ، سوف نستكشف الأضواء التي توفر مجموعة متنوعة من الأضواء وخصائصها الفريدة .

1 . المصابيح المتوهجة :
المصابيح المتوهجة هي واحدة من مصادر الضوء التقليدية المستخدمة مع الأضواء . أنها تنتج الضوء عن طريق تسخين سلك التنغستن حتى يضيء . على الرغم من أنها رخيصة نسبيا ، فهي أقل كفاءة من غيرها من خيارات الإضاءة . ومع ذلك ، فإنها لا تزال تستخدم على نطاق واسع لأنها دافئة وناعمة ، هو الخيار المثالي لخلق جو مريح .

2 . مصباح هالوجين :
مصابيح الهالوجين هي نسخة مطورة من المصابيح المتوهجة . أنها تستخدم غاز الهالوجين ملء العلب لزيادة الكفاءة والخدمة الطويلة في الحياة . مصابيح الهالوجين تنبعث منها الضوء الساطع ولكن كثافة عالية ، ومناسبة للاستخدام في ضوء ورشة عمل واستوديوهات الفن وغيرها من البيئات المهمة المنحى . كما أنها توفر ممتازة تأثير اللون ، مما يجعلها شعبية بين المصورين وعرض الإضاءة .

3.LED مصباح :
في السنوات الأخيرة ، مصابيح LED هي شعبية على نطاق واسع لتوفير الطاقة والخدمة الطويلة في الحياة . لديهم درجات حرارة اللون المختلفة التي تسمح للمستخدمين لخلق تأثيرات الإضاءة المختلفة . مصابيح LED المستخدمة مع الأضواء توفر سطوع ممتازة ، ويمكن أن تكون باهتة ، وبالتالي توفير المرونة في ضبط شدة الضوء . فهي تعتبر صديقة للبيئة لأنها تستهلك طاقة أقل ولا تحتوي على مواد خطرة .

4 . مصابيح الفلورسنت :
المصابيح الفلورية تستخدم عادة مع الأضواء في البيئات التجارية والصناعية . أنها تنتج الضوء عن طريق تمرير التيار الكهربائي من خلال أنبوب التضخم ، وبالتالي إنتاج تأثير مضيئة . المصابيح الفلورية تشتهر كفاءة الطاقة والخدمة الطويلة في الحياة . ومع ذلك ، فإنها قد لا تكون مناسبة للتطبيقات التي تتطلب دقة اللون ، لأن بعض المصابيح الفلورية لها ظلال خضراء .

5 . أضواء RGB :
RGB ( الأحمر - الأخضر - الأزرق ) مصباح هو مصباح LED التي يمكن أن تنتج مجموعة واسعة من الألوان . هذه الأضواء تستخدم عادة لتزيين الأضواء لخلق دينامية وحيوية تأثيرات الإضاءة . مع مساعدة من تقنية خلط الألوان ، يمكن للمستخدمين ضبط كثافة كل لون أساسي لخلق جو يريدون .

كل نوع من الضوء الذي يستخدم مع بقعة ضوء له مزاياه وخصائصه . عند اختيار الضوء المناسب ، النظر في الاستخدام المقصود ، الإضاءة المطلوبة ، وكفاءة الطاقة . إذا كنت ترغب في بناء أجواء دافئة ومريحة ، أو تحتاج إلى التركيز على مهمة الإضاءة ، هناك الأضواء التي تناسب لك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram